مشادة بين الحشوش والحنيفات .. والأخير ” لا تتدخل بشغلنا”

#سواليف – رصد

وقعت #مشادة_كلامية بين #وزير_الزراعة المهندس خالد الحنيفات والنائب #جميل_الحشوش، خلال اجتماع عقد اليوم الأحد، للجنة الزراعة والمياه والبادية لمناقشة اخر مستجدات الحمى القلاعية.

ووجه الوزير حنيفات انتقادات لاذعة للنائب قال فيها ” لا تدخل في شغلنا، ولا نعمل وفق الأهواء الشخصية للنواب”، مؤكدا أن الوزارة تعمل بحيادية وسواسية بين الجميع.

وأضاف الوزير أنه لا يجوز الاستعراض أمام الكاميرات لغاية الضغط على #الحكومة.

وبدأ الخلاف عندما عاتب #النائب_الحشوش وزير الزراعة على عدم زيارته لمنطقة #الأغوار للاطلاع على حالتهم الصعبة التي وصفها “بالمنكوبة” بعد دمار الموسم الزراعي، لافتًا إلى انه طالب بذلك تحت القبة أكثر من مرة، وطلب ذلك ايضًا من وزير الزراعة بعد خروجه من احدى الجلسات ليرد عليه باستهتار قائلا:”بكره بجيك”.

وتابع الحشوش حديثه، بانه سمع يوم أمس تصريح لمدير زراعة الأغوار يقول:” شفت الغوارنة مبسوطين لانو بكسة البندورة صارت بدينار”، مجددًا دعوته لوزير الزراعة لزيارة الأغوار ليطلع على حالتها.

وزير الزراعة خالد حنيفات، بدأ حديثه غاضبًا من حديث الحشوش، قائلا:” اولا اشكرك سعادتك،، ثانيًا انا نقلت مدير الاقراض الزراعي من اللواء لنشتغل بمهنية لخدمة القطاع الزراعي وليس لخدمات شخصية الك”.

وأشار الوزير إلى أن هجوم النائب عليه جاء نتيجة عدم الانصياع لطلب مسبق للنائب لنقل أحد الموظفين.

ليرد الحشوش على اتهامات الوزير قائلا:” والله ورب العزة اذا هذا اللي قصدتو بكون نذل”.

وأضاف إنه لا يتردد في قول الحقيقة وليس له غايات شخصية عندما عرض القضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى