العضايلة للخصاونة .. ضبّوا الطابق أحسن وأوقف حواراتك مع الطلاب

#سواليف

هاجم الأمين العام لحزب جبهة العمل الاسلامي الاردني الشيخ #مراد_العضايلة ، بقسوة #قانون_الجرائم_الإلكترونية الجديد واعتبره بمثابة مسمار في #نعش_الاصلاح السياسي ومسار تحديث #المنظومة_السياسية مطالبا الحكومة على هامش الملتقى الوطني الذي استضافه الحزب و شاركت فيه العشرات من الشخصيات الوطنية البارزة بتحديد خياراتها إما الاحتفاظ بهذا القانون سيء الذكر والصيت أو إعلان التراجع عن مسار التحديث للمنظومة السياسية في البلاد و العمل الحزبي مشيرا إلى أن الطريقان لا يستويان مع بعضهم البعض.
واقترح العضايلة على رئيس الوزراء الأردني الدكتور #الخصاونة التوقّف عن نشاطاته التحاورية مع طلاب الجامعات والقطاع الشبابي ملمحا إلى ازدواجية في الموقف الحكومي هنا.
وخاطب كبار المسؤولين قائلا: “ضبّوا الطابق أفضل لكم ولنا معتبرا أن الهدف من قانون الجرائم الإلكترونية الجديد تكميم أفواه الأردنيين ودفعهم إلى الصمت”.
وقال بنبرة متحدية بأن الشعب الأردني لم يعتد على الصمت ولن يقبل بذلك مقترحا إنهاء حالة الازدواجية والفصام السياسى وتحديد الخيارات بلغة دقيقة ومعتبرا بأن القانون المعدل الجديد خلفيته سياسية على الأرجح بامتياز ومرتبطة بالقضية الفلسطينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى