بيان لفقراء ومساكين الأردن / وصفي الدعجة

بيان لفقراء ومساكين الأردن

كلما أردنا أن نخرج من حفرة اوقعونا بحفرة ثانية .
نبحث بضرورة الابتعاد عن استغلال فكرة المزايدة علينا بالملك في القضايا السياسية الساخنة وحقوقنا المشروعة في رفض الضرائب بكل أشكالها وصورها .

اليوم أصبحوا يتحدثون عن هيبة الوطن ويهددون بها كل واحد يريد أن يتكلم عن عدم مشروعية الضرائب والرسوم المختلفة التي يفرضونها على الشعب .

هل أصبحت فرض الضرائب والرسوم ومخالفات السير ورفع اسعار السلع من هيبة الدولة ؟؟؟ بأي قانون هذا ؟!؟! وبأي شريعة سماوية ؟!؟!
وهل أصبح مص دماءنا وعرقنا ركن أساسي في بند اي حكومة قادمة وان رفضنا ذلك نحن نمس هيبة الدولة والأمن القومي ؟؟؟
وهل نحن مسؤولون عن تأمين مصروفات الطبقة المخملية التي أصبحت تأكل من لحمنا ودمنا وجهدنا وقوت أولادنا وتسافر على حسابنا إلى مختلف دول العالم ؟؟؟

مقالات ذات صلة

نحن مساكين الاردن وفقراؤها اصبحنا نخاف من هذه المصطلحات التي أصبحوا يتهموننا فيها كلما أردنا أن نطالب بأي حق أو عدالة أو قانون .

اتقوا الله سبحانه وتعالى من هذا الظلم يا جماعة الخير وهذا لا يجوز بكل الشرائع السماوية .

أين المسؤولون عن هؤلاء وأين الحكومة وأين الملايين من الشعوب الحرة ومنظمات حقوق الإنسان ومنظمات القانون الدولي وأين الامم المتحدة ،وأين زعماء العالم الحر وأين امريكا وفرنسا وبريطانيا مما يجري بالاردن من مزايدات ظالمة علينا من قبل البعض .

نحن أبناء الشعب الثكالى من الفقراء والمساكين اصبحنا ملطشه للكل حتى المصدي والمعفن أصبح يزاود علينا بهيبة الوطن .

اذا كنتم تعتبرون هذا الشعب مجرد ديدان الأرض فارجوكم لا تصرفوا على ملذاتكم ونزواتكم وفسادكم من جيوبه فهو دافع الضرائب والرسوم وهو من يصرف عليكم يا صعاليك الأرض!!!… واعلموا انكم تأكلون من دم هذا الشعب ولحمه ومن جهده وعرقه.

لا تفرضوا الضرائب علينا و ولا ترفعوا اسعار السلع كي تكونوا بالفعل مثلما تقولون، فهل من العدالة أن تأخذوا اموالنا وتسبوا وتغلطوا علينا بنفس الوقت …هذه بالفعل مسرحية هزلية وسخرية من سخريات هذا العصر .تستدعي من الجميع أن يقف على كل تفاصيلها المخزية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى