من المقصود بكروز الدخان يا وزير المالية ؟!

من المقصود بكروز الدخان يا معالي وزير المالية ؟!
وصفي خليف الدعجة

ضجت وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بصورة لوزير المالية وهو في المنطقة الحرة لمطار الملكة علياء حيث لاقت الكثير من التعليقات والانتقادات حيث قال احد المعلقين انه لا داعي لحديث الوزير عن شراء كروز دخان من المنطقة الحرة واصراره على دفع الرسوم الجمركية عنه امام الوفد المرافق …فهل هناك من المسؤولين الذين يزورون المنطقة الحرة ويشترون كروزات دخان ولا يدفعون الرسوم عنها ؟! فاذا كان هناك عدد من المسؤولين يقومون بفعل ذلك فانني اتمنى على وزير المالية كشف اسمائهم للمواطنين ولوسائل الاعلام المختلفة حتى يكونوا عبرة لغيرهم .

والسؤال يا ترى من يقصد وزير المالية عزالدين كناكرية بهذه الرسالة ؟! هل يقصد احد رؤوساء الوزارات السابقيين ام انه يقصد وزير بعينه او نائب من مجلس النواب ..لا احد يعرف ووحده الوزير من يعرف سر هذه الصورة !! واتوقع ان رسالة هذه الصورة وشراء كروز الدخان من المنطقة الحرة ودفع الرسوم عنه رسالة مقصودة لشخص معين او لعدة اشخاص ولكن يا ترى من هم ؟! وللعلم لدي توقعات وتكاد ان تصل الى ٩٩% من المقصود بها ولكنني لا استطيع ذكرها هنا احتراما للقانون .

واخيرا فان زيارة وزير المالية للمنطقة الحره وتقصده شراء كروز دخان ودفع الرسوم عنه قد تكون على خلفية وقوع مشكلة او مشاجرة في المنطقة الحرة لمطار الملكة علياء مع احد المسؤولين او المتنفذين وذهب الوزير لكي يقف على تفاصيلها وانهائها وهذا مجرد توقع لا اكثر .

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى