قال الهدهد … -3 – / د . راجي القبيلات

قال الهدهد … -3 –
كنت توقفت مع وصول هديّة الملكة بلقيس إلى النبي سليمان عليه السلام وهذا يدلُّ على : رجاحة عقلها من جهة إمعان النظر الثاقب في عناصر التواصل الفاعلة والتي قد تُجدي مع – الملك سليمان – من وجهة نظرها؟
وخيرها – الهديّة—وفق العرف السائد بين الملوك ! ورُسُلُها
يرقبون ويسمعون تُمّ يئوبون بالأخبار لها – ولها القرارالنهائي ؟؟؟ .
كان جواب النبي سليمان عليه السلام : أنّ الله آتاهُ خيرٌ مما آتاهم ؟؟؟ فليس من أهدافه المال ؟؟ بل المال وهنا كان المال — الذهب— وهنا لي رأي في هذا المقام ؟؟؟: يرد في كتب التفاسير ‘‘ أن هديّة الملكة كانت عبارة عن __ لبنة من الذهب أولبنات؟؟ __ وتحديدا بحجم لبنات البناء الذي كان سائدا آن ذاك !!؟؟ وثرواته عليه السلام لاتُحصى ؟؟ كما سيرد في تعليقي والذي لابدّ منه ؟؟ عند تناولي __ مايقوم به كيان القردة يهود حول المسجد الأقصى في أيامنا الحاضرة ؟؟ والتي استنوقت فيها ….؟؟
وعطفا على اتخاذها لقرار إرسال الوفد وهو يحمل الذهب و…..
يساعد الشعر في كثير من الحكم ؟؟ يقول رسول الله عليه الصلاة والسلام:: _إنّ من الشعر لحكمة _ ؟؟ ومن أحسن ماقيل في هذا الشأن
قول أحد الشعراء :
هدايا الناس بعضُهُمُ لبعض …..تُولِّدُ في قلوبهمُ الوِصَالاَ
وتزرعُ في الضميرِهوىً ووُداً… وتُكسبهم إذا حضروا جمالاً
لكنّ النبي سليمان عليه السلام وفق ما فهْمَه الله رأى أن الهديّة في غير مكانها ؟؟؟ فلا مساومة ولا هدايا _ مع الكفر؟؟ _ مع ماآتاه الله من الملك والقوّةِ والمال و… ‘ كيف لا وهو يحكم الإنس والجنّ والطير و… ؟
الجواب:: لامساومة على التوحيد والإسلام ؟؟؟ولا كُلّ أموال البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ؟؟؟__ اليهوديّان __؟؟ والتي تسرقها شُذّاذ الآفاق في فلسطين والعالم !!!؟؟ بألف وسيلة ووسيلة وأقذرها __ غسيل الأموال التي تشتري بها أصحاب النفوس المرتكسة والذين لايفرقون بين :: الكأس والفاْس !!؟؟؟ . وينبثق عن ذالك كلامٌ لاحصر له يُترك للمتابع الكريم والذي يعيش مساوئ يهود ؟؟؟؟ .وأتابع مع نهاية الحوار الهام من قبل النبي سُليمان عليه السلام ورُسُلُها يسمعون وهم وقوم أمامه عليه السلام ::
يقول تعالى سبحانه من وثّق للمسلمين كل شيء في القرءان الكريم :
( ارجع إليهم فلنأتينّهم بجنود لا قِبل لهم بها ولنُخْرجنّهم منها أذلّةً وهم صاغرون . النمل – 37 -) . والخطاب وفق الآية الكريمة _موجّه إلى الرسول –وهو المنذر بن عمرو—وهو من أشراف قومها؟ أن عد إلى قومكم وبلّغ ما سمعت إلى الملكة بلقيس ؟ ولابدّ والحالة هذه من إيراد تعليقاتي وبشكل نقاط ؟::
1—النتيجة ولا سواها ؟؟:_ لنخْرجنّهم منها وهم صاغرون ؟؟؟
لكنّ العرب اليوم متفرقون ولا يجْرئون على مثل هذا القول لأعداء دينهم !
وأعداهم وهم في أسوأ حال ؟؟؟ من احتلال مباشر أو غير مباشر لبقع وطنهم المُقسّم ؟؟؟ والمراد تقسيمه أكثر فأكثر؟؟؟؟ إرضاءٍ للكيان الشّاذ محتل فلسطين الأقصى – القرود يهود—من أخذ كيانهم المنهار بإذنه تعالى وعن قريب ؟ ولقد بيّنت في عديد مقالاتٍ لي وعلى صفحات
__ سواليف الإلكترونيّة_ والتي أعتزّ … متى تكون نهايتهم وبنص القرءان الكريم؟؟؟؟ لأن الظلم لايدوم حتى لو كان الظالم –دولة مسلمة؟-
فكيف إن كان الظالم الكيان الشاذّ في فلسطين وعلى مدى _ 70 –عاما حتى وصل به الأمر منع الأذان الذي أراده الله تعالى لأمة الإسلام بدخول أوقات الصلاة التي حددها رسولنا ونبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام – الله أكبر أيّها الأعراب أو العربان –سيّان- في رحاب الأقصى المبارك _
يمنع النتن –نتنياهو- هذه الشعيرة ؟؟ لكنّه التمادي الأحمق من قبل معتوه؟
2— — أم تريد العربان إرسال الرسل ؟؟ إلى النتن في فلسطين – ليرعوي ؟؟؟ ولكن ذاك لن تكون له استجابة ؟؟؟
لأن النتن يشاهد حال الأمة المسلمة_ ليس لها سوى طريق التفاوض ال..؟
وها هو _ الماسورة ماتسورا _ يفاوض ويفاوض والنتيجة ؟؟ كونه من مجوس إيران أصلاً أي …؟؟؟ لايكف عن المحاورة لأنها في صالح قومه
وخير دليل : مفاوضات موسى عليه السلام _مع يهود بشأن ذبح القرة-؟؟
حتى قال عنهم الله سبحانه وتعالى – فذبحوها وما كادوا يفعلون -!!!؟؟؟
3—– والعرب تقول : الحقّ الذي لاتحميه قوّة ضا اااااااااااااائع !!!!؟؟؟
وهنا تحضرني طرفة سمعتها على – الجزيرة مباشر على ما أظن !– – في حوار مع الداعية _ عمر عبد الكافي – بحيث يدعم ما يتكلم عنه وهي الأتي : حوار بين صاحب ديك ظالم ؟؟؟- وهي رمزيّة—أزعج صاحب الديك ! أذان الديك المتكرر ؟ فقال للديك لاتؤذّن وإلاّ ذبحتك!!
فأوقف الديك الأذان !!! حتى لاينزعج — صاحبه الظالم—!!؟؟ وعاد صاحب الديك يقوله بالمعنى !!! لاتقرب الدجاجات !!؟ وإلاّ ذبحتك !!؟؟ انصاع الديك للأمر !!! وفي الثالثة ؟؟ قال الظالم للديك : إذا لم تبض!! ذبحتك !!!؟؟؟ – عندها قال الديك : ليته ذبحني وأنا أُأذّن !!!؟؟؟ _ عندها تبادر لذهني ما يقوم به __ المعتوه والجبان نتنياهو؟؟؟ من عدم رفع الأذان في سمّاعات — المسجد الأقصى المبارك—وكذا القدس الشرقيّة !
لماذا أيها النتن نتنياهو؟؟؟ حتى لاينزعج قطعان المستوطنين ؟؟؟ لقد عمّ ظلم يهود !!! والنتيجة؟؟؟ قربت النهاية أيّها الكفّار عَبَدَت :: العجل وصنم الذهب المسروق من نساء الفراعنة ؟؟؟؟ هل منعتكم الدولة الإسلامية على مدار الأزمنة من شيء من مفردات طقوس صلواتكم ؟؟؟ لقد حان زمن رفع غطاء أهل الصليب عنكم ؟؟؟ وقرب الوعد الحق ؟؟؟ وهو المجيء بكم لفيفا من كل أصقاع الكرة الأرضية وفق الآية الكريمة التي وردت في نهاية سورة الإسراء أيّها الخواجات!!؟؟ – لِتُبشّركم بذالكّ.
أيّها الهالكون وعن قرب وقد ذكرت ذالك في عديد المقالات : ألم يكن إبراهيم عليه الصلاة والسلام _ مسلما ؟؟ _ وإسماعيل واسحق ويعقوب عليهم الصلاة والسلام كانوا من المسلمين ؟؟؟ أم أنّ الكفر يعمي البصائر قبل الأبصار؟؟؟ _ إذن كان الله تعالى سبحانه وتعالى عادلاً عندما وصفكم بأوصاف تليق بكم وأنتم تعرفونها جيدا؟؟؟ بل ران على قلوبكم ما تكسبون من كل الموبقات ؟؟؟ مع الرئيس _ ترمب _ ستنهار أمريكا وتتفكك ولاياتها على يديه وأيادي يهودها ؟؟ من لايؤمنون بالله الجبّار ولا بأي رسول ولا نبيّ أُرسل إليكم ؟؟؟؟ لقد فسدتم وفسقتم في الأرض كل الأرض وووو؟؟؟؟ انتظروا ومن يقف إلى جانبكم ؟؟؟؟ أنتم تعلمون أنّ نهايتكم على __ أيدي المسلمين وتحديدا في فلسطين المباركة__ وكما تُدين أيّها النتن تُدا اااااااااااااااا ن؟؟؟ وأكرّر ماخاطبتكم به مرارا ؟؟؟:: الدولة العادلة تدوم ولو كانت كافرة ؟؟ والدولة الظالمة تزول ولو كانت مسلمة ؟؟؟ _ لكنّكم لاتفقهون وقدر الله عليكم آ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت ؟؟؟ _ وها هو ابنكم _ TRUMP_ جاء به القدر ليُنهي آخر معنىً للعدل في أمريكا وعلى أيديكم !!!؟؟ بئس القوم أنتم أيها العنصريّون و…. ؟؟؟.
4 _ الأنبياء عليهم صلوات ربّي وسلامه يقبلون _الهديّة ولا يقبلون _الرشْوة _؟؟؟ وهذا ماتصرّف وفْقَهُ النبي سليمان عليه السلام .
عرفت ذالك –الملكة بلقيس –وهي كافرة وأنتم ؟؟؟؟ تأكلون الربا وهو من الكبائر وعلّمتم الدنيا كل الدنيا ذالك أيّها الكفرة المعاتيه والعنصريون؟
5 _ عندها تيقنت الملكة بلقيس _ أنّ سليمان رسولاً آتاه الله الملك وعرفت أنّ لا طاقة لها ولا لجندها الآلاف المؤلّفة بمواجهته عليه السلام عندها وعندها ! فقط توجّهت إلى سليمان الرسول الملك مع جُندها لتنطق بالحقيقة والحقيقة __ الصادقة __؟؟ والتي سنراها في آخر بند من المقال؟؟.
6 – عندما أخبر بعض جُند سليمان أنّها قادمة مع جُندها إلى معسكره أمر سليمان عليه السلام جنده أن يصطفوا على جانبي المدخل _ الأنس والجنّ
وأمر بوضع صناديق الذهب على جانبي المدخل وكانت صناديق كثيرة ؟
ممّا يدهشها وجندها هذا الثراء الذي لايوصف !!!؟؟؟ وقبيل وصولها بزمن قليل طلب سليمان عليه السلام من جنديّه المسلم الذي عنده علمٌ من الكتاب أن يحضر له عرشها الذي وصفه الهدهد بقوله _ ولها عرشٌ عظيم؟؟؟ لأن من عنده – علمٌ من الكتاب – أن يحضره بين يدي سليمان قبل أن يرتدّ إليه طرفه وقد كان قبل وصول بلقيس مدخل المعسكر!!! وكان هذا الجنديّ من __ الجِنّ __ عندها ماذا قال سليمان عليه السلام ؟؟
أيّها اليهود البهت !!!؟؟ أنتم لاتعبدون إله سليمان عليه السلام ؟ بل تعبدون __ إبليس اللعين __ انظروا :
7 — قال تعالى : ( …… فلمّا رءاه ُ مستقراً عنده قال هذا من فضل ربّي ليبلُوني ءأشكر أم أكفر ومن شكر فإنّما يشكُرُ لنفسه ومن كفر فإنّ ربي غنيٌّ كريم . النمل – 40 ) . هذا هو سليمان عليه السلام أيّها البُهت من قال عنه الفاطس رئيسكم السابق ___ بيريس __ : إنّ سليمان _ زانٍ_؟
لماذا أيّها الكافر الهالك _ بيريس_ ؟؟؟ قال في مقالة له ؟؟ ظهرت في عمود على آخر صفحة لجريدة أردنيّة ؟وقد قرأت ذالك _ بأمِّ عيني_؟! قال الفاطس : لأن سليمان له من الجواري !! مايزيدعلى __ 300_ جارية ؟؟؟ وكل ذالك في قواميسكم الهابطة وارد !!!؟؟؟ وهذا إذا قيس بما قلتم عن — عيسى —عليه السلام ابن الله؟؟؟؟؟؟ تفكيركم – كُفريّ منذ الأزل ولا يزال ؟؟؟ والأميّ من المسلمين يقول : تعالى الله أن يتّخذ صاحبةً وولدا ؟؟؟؟ قاتلكم الله أيّها البُهت حتى تقوم ساعاتكم بذبحكم ؟؟؟.
8 _ ولتكمل الصورة وأترك بعض التفاصيل عن سؤال النبي الملك سليمان للملكة بلقيس عن عرشها : أهكذا عرشك ؟؟ أجابت وفق السؤال :
كأنّه هو !! ومن يتذوق العربيّة لغت القرءان يقول : الله أكبر الله أكبر الله أكبر !!!؟؟؟.
9—ماذا قالت بلقيس في نهاية الأمر عندما رأت مارأت من الآيات والعظمة _ وكراسي الذهب التي كان يجلس عليها الأنبياء والقادة حول سليمان وتذكر بعض التفاسير أنّها قريبة من __ ثلاثة آلاف كرسي من الذهب عدا عن كرسي سليمان في الصدارة…؟؟؟؟ __ إنّها النبوة والملك والجند من المسلمين _ الجنّ والإنس؟؟؟ وحضور عرشها وهو ماخلّفته في سبأ !!!؟؟؟ قالت وفق ماقاله اللهُ تعالى : ( …….. قالت ربِّ إنّي ظلمتُ نفسي وأسلمت مع سليمانَ للّهِ ربِّ العالمين . النمل—44 ).
10 _وأخيرا أيّها اليهود – البُهت – معبودكم الذهب الذهب المسروق!وما تطمعون في البحث عنه؟؟؟!!! وليس __ هيكل سليمان _ تحت المسجد الأقصى المبارك __ وتحديدا تحت المسجد المرواني ؟؟؟ ظنّا منكم أن تعثروا على تلك الثروة الهائلة من ذهب سليمان وجنده تحت المسجد الأقصى المبارك والدليل ماقمتم به من حفريات لها أول وليس لها آخر تحت المسجد المبارك وساحاته ؟؟؟ ولاغرابة في أن يذهب النتن نتنياهو كما أنتم ليحمل التراب المنقول ؟؟؟ من تحت المصلّى المرواني ؟؟
11 _ ألا يكفيكم يايهود البُهت سرقاتكم على مدار التاريخ ؟كما هي سرقاتكم أموال الدنيا كل الدنيا من __ خلال البنك الدولي وصندوق النقد الدولي وكل بنوككم الربويّة المبثوثة في العالم كل العالم بما فيها عالم العرب والعجم من المسلمين والحديث يطول والحمد لله ربِّ العالمين الذي ماترك من مساؤكم إلاّ وأخبرنا بها ؟؟ شكرا لله تعالى ولرسوله
والأيام القادمة عليكم وبال مهم دمّرتم وقتلتم وفسدتم وأفسدتم في :
بلاد الشام – والعراق – واليمن – فقدر الله عليكم آآآآآآآآآآت . اللهم فرّج عن عبادك المجاهدين المؤمنين المسلمين في شامك من أرضك وانصرهم وانصر من ينصرهم __ على يهود الروس ويهود _ أوروبّا _ وأمريكا والدنيا ومن يتعاون معهم في بلاد _ الأعراب والمسلمين ؟؟؟؟ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى