شعوب تركيا و-الطيب- أوردوغان / د . راجي القبيلات

شعوب تركيا و-الطيب- أوردوغان:نبارك لكم تحقيق الآمال ول … ارتكاس الأحوال(1)
نبارك لشعوب تركيا المسلمة بقيادة الطيب رجب وحزب العدالة والتنمية والحليف زعيم – حزب الحركة القومية- بقيادة الرجل الحكيم :
وستكون التهنئة عبارة عن بطاقات معطّرة ممزوجة _ بالفرحةوالحب لكل من وأبدأ :
1 _ إنّ فترة قرن من الزمن ويزيد انشغلت تركيّا أوأُشغلت عن جناحها الثاني من الأمّة الإسلاميّة _ العرب_ لذا وجد كلا الجناحين أنّه مرغم على الإبتعاد عن الآخر ؟؟؟ لألف سبب وسبب ؟؟ وأهم الأسباب الرضوخ لمن استولى على فلسطين الأقصى المبارك ؟؟؟؟ انقطع الحبل السرّي بين تركيّا والقطعان الشاذّة في أيّام تركيّا المعاشة ؟؟ وبقي الجناح الثاني على حدود الأمل لينهج نفس النهج ؟؟؟ .لتتم الفرحة ويفرح الأقصى المبارك وأهل فلسطين عامّة _ ويقولون متى ؟ قل عسّى أن يكون قريبا ؟؟؟.
2 _البطاقة الثانية تهنئة للطيّب رجب وحزب العدالة والتنمية أنّه واصل المسير حثيثا ليصل إلى أيّام النصر التي نعيش وهو والحزب وفيّان لمن وثق بهما أو تحالف معهما وقد شاهدت كمسلم عربيّ كما شاهد غيري الفرحة الصادقة لشعوب تركيّا المسلمة على مساحة خارطة الجغرافيا التركيّة .
3_البطاقة الثالثة وتحتوي العزّة المفقود منذ زوال حكم السلطان _ محمد الفاتح ومن تبعه من السلاطين العثمانيين حتى السلطان _ عبد الحميد الثاني رحمهما الله تعالى : وفي حديث عن رسولنا ونبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام وآله وصحبه الكرام: لتفتحنّ القسطنطينية _ نعم القائد قائدها ونعم الجيش جيشه_ فقال الصحابي أبو أيّوب الأنصاري : أدعُ الله يانبي الله أن أكون من ذالك الجيش فدعا له .وقبره المسلمين مع فارق الزمن وفارق القيادة ؟. وحزب العدالة ومن يتحالف معه على نهج الفاتح هم سائرون . والأمل في فضل الله كبير ؟؟؟ والمستقبل بفضل الله تعالى كبير ؟؟؟ أن يكون فاتح القدس ومحرّر فلسطين كل فلسطين من جيش العدالة والتنمية ؟؟؟ _____ وهذه أثمن بطاقة تهنئة للعدالة والتنمية وللأتباع من الأتراك أزجيها لهم ؟؟؟ .
4 _ البطاقة الرابعة : انظروا يامسلمون ومنكم العرب لما صرّح به المتحدث باسم حكومةالعدالة والتنمية – تشاوش أُغلوا – عند فوز تحالف الشعب – كلما زاد الإقتصاد التركي ’ زادت قوة تركيا – كلما وقفنا مع المظلومين ‘وارتفع مستوى مساعداتنا لهم !!!! نظرة من قلب صادق وعين صادقة متأسّيا بزعيمه الذي يقول ويتبع القول العمل ؟؟؟ إنّها من أبهى وأحلى البطاقات !!؟؟؟ كم أسعدت من محتاجي مسلمي أفريقا وعائلاتهم ؟؟؟؟ على عكس من استولى على ثروات بلادهم واستعبد رجالهم والنساء وفي المقدمة يهود أوروبا وأمريكا ؟؟؟؟ ومن كتب في تلك الأيام الخوالي : مطاعم ومقاهي و… لايدخلها السود والكلاب ؟؟؟؟؟ إنّها بطاقة تزيّنها ألوان الطيف السبعة!!! يسر بها كل أفريقي من المسلمين وغير المسلمين ؟؟؟كم مات من أجدادهم في سجون أولئك من كانوا على دين إبليس اللعين؟؟؟؟
5_البطاقة الخامسة ينتشر العطر الزكي منها ويعم أرجاء المعمورة ؟؟؟؟
ورد في تصريح حكومي لحزب العدالة والتنمية:: النظام الرئاسي الجديد ليس نظام الرجل الواحد ؟؟؟؟ وكم من رجل واحد ؟؟؟ويكمل قائلا: بل نظام يحمي الديمقراطية!!! كما قال زعيم حزبه _ الطيب بعد فوزه __ وأنا أقول بل تمتد أيادي العدالة والتنمية معطرة إلى بيوت الملايين من أهل الشام وتحديدا : أهل غزة من سالت دماء أتباع حزب العدالة والتنمية وهم متجهون بسفينة معوناتهم لإخوانهم أهل غزّة من فلسطين؟؟؟ وإلى أهل سوريا الشام من حقق النظام العلوي ليهود فلسطين قتل مايزيد على مليون من النساء والأطفال والكهول عدا أصحاب الإعاقات ومن تشرّدوا في أصقاع العالم كل العالم وكانت القرود يهود لهم بالمرصاد؟؟؟؟؟ومن تبقّى مُسحت مساكنهم من على وجه البسيطة والبعض لازالوا تحت أنقاضها ..؟؟
6 _البطاقة السادسة يفوح منها عطر الياسمين ؟؟؟ لاحقد على خلق الله تعالى كبشر طعم محتوى هذه البطاقة _ طعم عسل الجبال ؟؟ ؟ والذي تنتجه تلك الأفراد من النحل ؟يأكل ويترك للبشر وغيرهم من المخلوقات تتمتع بما ألهمها الله تعالى لصنعه؟؟؟ فالعاملات لاتميز بين الأسود والأبيض ولا تضع لافتات على خلاياها بهذا المفهوم!!!؟؟ __ إنها أعقل من مليارات من البشر؟؟؟ تمييز تمييز تمييز؟؟؟
ويهود القر ود السود انتشرت في أصقاع الأرض ترفع لواء التمييز وطرد من هجرتهم ومن هم منهم…..؟ من أقطار الشام كل الشام مع أنهم ليسوا من الملونين!
إنّه من سوء الطالع لهم في قابل الأيام ؟؟؟؟؟؟؟.والدليل تصريح الرئيس الطيب أُوردوغان بعد فوزه ::___سنفتح صفحة جديدة حتّى مع الخصوم ___ وأنا أقول:
___ عدا خنازير يهود فلسطين ومن ماثلهم ؟؟؟___ نعم البشر أصلهم— آدم وحواء—-على رسولنا محمد وعليهما الصلاة والسلام—– والربُّ سبحانه من يُحاسب يوم القيامة.
وهنا أخاطب الإتحاد الأوروبي-بروكسل – وقد حضرت إجتماعا في مقرّه وتحدثت بإسم الأردن بلدي — عندما كنت أعمل دبلوماسيا في منظمة اليونسكو عام1999ممثلا له .
لماذا كل هذا الخضوع لخنازير الدنيا وقرودها يهود ولماذا كل هذا الصدّ لتركيا تعمل ولأكثر من عقدين للإنضمام لهذا الإتحاد ؟ إنكم تنظرون بعيون يهوديّة عوراء ؟؟؟
____ولا أعلم الغيب __ ولكن أقول : ستعمل القرود السود على تفكيك هذا الإتحاد ولا تُريهم إلاّ ماترى ولا تهديهم إلاّ لكل إختلاف واقتتال وسفك دماء؟ كما فعلت في :::فلسطين من الشام وسوريا الشام ولبنان الشام :: والعراق تسلمته منهم مجوس يهود شيعة — إيران—؟؟؟ واليمن وما أدراك ما اليمن ؟؟ عاثت به يهود مجوس إيران ؟؟؟ تمزيقا وقتلا وتدميرا وفقرا على فقر ؟ وما حدث في صنعاء والحديدة هذه الأيام من قتل بلا رحمة للنساء والأطفال وعلى مساحة أرض اليمن كل اليمن وانتهاك كل المحرمات ؟؟___ وتحت شعار : الموت لإسرائيل واللعنة على يهووووووووود !؟؟؟ ياحوثة مجوس يهود إيرااااااااااااااان ؟؟ كم قتلتم أنتم وأتباع ___حزب الشيطان اللبناني وعلويي مجوس يهود سوريا ؟؟ وشيعة مجوس يهود العراق ؟؟ كم قتلتم من يهود؟؟؟ يا خنازير الدنيا وقرودها السود؟؟؟؟
السيّد الرئيس الطيب أوردوغان ::__ السياسة مطلوب التعامل بها مع الآخرين ؟_
وليس على حساب المستضعفين من المسلمين ؟؟؟؟؟ .
أيّها الرئيس طيّب :: لو أطعمت يهود قلبك _ وخسئوا _ ما تقبلوك ولا حزبك؟؟ أنسيت ؟؟؟؟…… فتح الشيطان جلن !!!!! وأتباعه يهود تركيا وأمريكا مافعلوه بمحاولة الإنقلاب في __تموز عام 2017 __؟؟؟؟.
__ أيّها الرئيس الطيّب أوردوغان ::: يهود لاتنام على مدى ليل ونهار كوكب الأرض وهم يمكرون بك وبتركيّا المسلمة ؟؟ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين .
7 _ وأختتم مقالي هذا بهذه البطاقة والتي يفوح منها رائحة دماء مسلمي سوريا مَن تكالبت عليهم خنازير الدنيا وقرودها يهود ؟؟؟ وهاهم –يهود الروس –يتولون سفك دماء مسلمي الشام مع مجوس يهود إيران وشيعة المجوس كل شيعة المجوس ؟؟؟؟
___ نيابة عن الخنازير يهود مغتصبة __ فلسطين ___ .
كل ماأعطت يهود الروس ويهود أمريكا ويهود أُوروبا و…… , لاتعادل سفك دم طفل سوري وأمّه ووجميع الأ مم شاهدت تلك المناظر المؤلمة بل المفجعة ؟؟؟؟ وأختم بماهو _______ خير _________ .
يقول تعالى : (ياأيها الذين آمنوالاتتخذوا بطانة من دونكم لايألونكم خبالاودّوا ماعنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وماتُخفي صدورهم أكبرقد بيّنا لكم الأيات إن كنتم تعقلون .هاأنتم تُحبّونهم ولا يُحبّونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا ءامنّا وإذا خلوْ عـضُّوا عليكم الأنامل من الغيض قل موتوا بغيظِكم إنّ الله عليمٌ بذاتِ الصدور. 118_ 119 آل عمران ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى