تركيّا المسلمة / د . راجي القبيلات

تركيّا المسلمة : يدٌ تعمل وأخرى تحرس وعينا نسر ثاقبتان؟؟ّا
يأتي هذا المقال بمناسبة :: افتتاح رئيس الجمهوريّة التركي الرئيس :
رجب طيّب أوردغان- لجسر السلطان _ سليم الأول_ على البسفور_
يوم الجمعة المبارك –23 من ذي القعدة الحرام عام 1437 ه ، الموافق لِ 26 آب 2016م .والشعب التركي المسلم يحيط بقائده وحكومته جذلان مفتخر !!!؟؟؟ ،وبوجود بعض القادة العرب والمسلمين والأجانب .
جسر السلطان سليم الأول مفخرة الجسورفي العالم وقد سبقه أخواه منذ فترة وجيزة على البسفور ؟ إلاّ أن جسر السلطان سليم الأول يمتاز بما لم يمتاز به أي جسر في العالم من قبل ::
الطول متبخترا فوق البسفور !!! وينادم البحر الأخضر!! ( الأسود )‘‘ 2022م _ العرض – 50مترا–. ثمانية مسارب للعربات – سكتا قطار تتناغمان مع مسارب السيّارات _ بتحفة الجسر الفريدة !! والتي أشادتها أيادي – المهندسين والفنيين والعمّال المهرة وكل ماهر في مختلف التخصّصات المبدعة والتي اشتركت في إنشاء هذا الجسر الفاعل والتحفة الرائدة _ تحت رقابة وعناية – الرئيس أوردغان وحكومته ومجموع مكونات _ العدالة والتنمية _ ومن يُحبُّ تركيّا ويسأل الله لها الخير وأن يحفظها من مكر :: القرود يهود – والمجوس –والشيعة – ومن تخلّى عن دين — عيسى عليه السلام — لصالح الخنازير يهود؟؟؟ إلى أن يأتي قدر الله تعالى عليهم وهو آ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت .
والآن إلى فقرات العنوان ::
1- يدٌ تعمل __:
إنني من المتابعين لما تقوم به تركيّا المسلمة من أعمال منتمية لشعبها المسلم وغير المسلم بكل ودٍّ وبلا منيّة على أحدٍ ؟ وفق الآتي :
**- امتدت الطرقات على مساحة تركيا بأجمعها ‘‘ القرى الجميلة وكذا الأرياف والمدن تتلوها بكل جمال يسحر الناظرين !؟ متنوّرة بكهرباء وزهور تُسعد الكهول قبل الشباب والشابات !!؟؟ تربطها شبكات من طرق السيّارات أو العربات – وكذا القطارات التي لاتماثلها وسائل النقل في أوروبّا التي فيها عشتُ وتنقلت !!؟ وهي جميلة كذالك ولا تتفوق على سابقتها!!!؟؟ .
**- زاد عدد المطارات على – 80—مطارا ‘‘ ومطارات أنقرة واسطنبول متفرّدة في العالم ؟؟؟ سياحيّة – في خدمة المواطنين والزوار ،واقتصاديّة جعلت من المسثمرين تهوي أفئدتهم إليها وهم مطمئنون على أموالهم وما يدخرون ؟؟؟ — بعكس أوكار الخنازير يهود ، بيوتات المال التي تتم سرقتها على رأس كل عقد من الزمن !!؟؟ فتحوّلها القرود يهود إلى مجاريها بعد غسلها ؟؟؟ من كل طُهْر!!! فتصبح أموال قذرة !!؟؟؟ ولا يستطيع أصحابها المطالبة بها ولاالتعرّف عليها!!!! فتؤول ملْكيتها إلى متعاونين من _ عربان !!! ومستسلمين للخنازير يهود ؟؟؟ فيعودون إلى بلدان لاتُحبّهم ليستثمروا للقرود يهود وكما المثل القائل :: لهم من الجمل أذنه !!!!؟؟؟؟ — وإلاّ تتناطط القردة إلى دفاترها !!؟؟ وعندها …..؟؟؟ .
**- زاد عدد الجامعات أكثر من –100 % ليصبح عدد الجامعات يقارب:
_ 180 جامعة _ . تدرّس باللغة التركيّة ( وأتمنّى على الرئيس يأوردغان وكما أتابع من أقواله وأفعال حكوماته التوجّه إلى الحرف العربي) حتى تفشل أسوأ ما خططت له القرود يهود بقيادة الهالك وفي نار جهنّم ومجاريها رابض — أتاتورك يهودي الدونما — وبذا تعود تركيّا المسلمة إلى كتاب ربّها :: القرءان الكريم قراءة وإبداعا وسهولة استيعاب ؟؟؟؟ . كما يُدرّس بعضها باللغات :: الأنجليزيّة والفرنسيّة بعد أن تخرّج طلبتها من جامعات تلك البلاد !!؟؟؟.
**- استوعبت الجامعات التركيّة عديد الطلبة العرب والأفارقة والأقطار الإسلاميّة و… بكل ودّ وترحاب ؟؟ وبلا منّة أو استقطاب !!!؟؟؟ _ إنّها تركيّا المسلمة من ورثت الإرث العثماني وها هي تتبنّاه رغما عن _الخنازير يهود قذرة الأطباع وخسيسة الأهداف وبئيستها ؟ منذ عهودهم الغابرة حتى تاريخه وحتى زوالهم عن وجه البسيطة ؟؟ بدءاً من فلسطين الأقصى المبارك ومن قبلها —- بلاد الشام – شام مُحمّد عليه الصلاة والسلام وصحابته الكرام _ دمشق الأمويين – وبغداد العباسيين – من عاثت وتعيث بهما شيعة الخنازير يهود ومن هم منهم يهود والمجوس وفي مقدمة الهالكين _ الهالك عن قريب – بشّاريم ابن المحفوظ في جهنم _ وطائفته العلويّة اللعينة – كما هو – النوري ،جواد المالكي وشيعة مجوس العراق __ اللهمّ آمين _ ومن يخطط للشيعة والمجوس ويهود الروس ، ومن ضلّوا عن دين المسيح _ عيسى ابن مريم _عليهما السلام .
**- انتشار المستشفيات ذات التصنيف العالي ؟؟؟ في القرى والأرياف التركيّة !!وكذا المدن والحواضر على طول البلاد وعرضها !!؟؟؟ . فلا مريض تركي بلا علاج !!؟؟ وكذا من هاجر إليهم من بطش الخنازير يهود الشيعة ومجوسها في _ الشام و_ والعراق _ باتفاق يهود شذاذ الآفاق في فلسطين ومن هم منهم – الأعراب !!!_ والهالكون عن قريب بإذنه تعالى ؟؟؟ حين تهيؤ الشباب غير المتحزب إلاّ __ لله تعالى ورسوله الكريم محمدعليه الصلاة والسلام _ وليس ؟؟؟ –لعفلق اللعين ‘‘ ولا يهود لبنان ……؟؟؟؟ من رفعوا راية القوميّة العربيّة فقط وفقط – بدهاء من أغبى شعب وألعن شعب في العالم خنازير القرن التاسع عشر والعشرين ؟؟ كما هم ؟؟؟. – يهود — .
ولا متحزّبون _ إلى بن لادن يهودي – حضر موت ؟؟ ولا القاعدة ولا أي حزب ‘‘يدّعي الإسلام مهما كان الاسم واللقب ؟؟؟؟ فلا عاش فلان ولا مات فلنتان !!!؟؟؟ ولا الفضل إلاّ لله وحده هو راعي دينه وناصره ؟؟ وماحق كل ما عداه ؟؟ والأيام قادمة وقادمة وتثبت لكل ذي عقل ؟؟؟
تحجّر تلك الأحزاب والمسمّيات البئيسة ؟؟؟؟ التي فرّقت ولم تُجمّع ولم ؟؟ ولم ….. ؟؟؟ والتي كتبت الخنازير يهود __ المنيو !!!__ لكل الأرض!!!!؟؟؟؟ ._ وأخيرا :: ألّفت القردة يهود المسمّبى !!! للمولود الهالك قبل هلاك خنازير الدنيا —- وهو ::: داعش ::: ومع الأسف الكثير من الفضائيات في بلاد — العربان — روّجت — لهذا الإسم ؟؟؟ وتابعته في أقطار _ فطس القادة القردة والخنازير _ يهود _ فيها _ ؟؟؟؟ مثل ليبيا _ الكلب المنتن — معمّر الكوستاريكي – وكذا _ الجزائر ومصر السيسي – خنزير العسكر في مصر ؟؟؟؟ — واليمن الغارق في الجوع وسرقات يهودي صنعاء _ عفّاش سنحان !!!؟؟؟ ونقلت الخنازير يهود –المسمّى إلى :: : فرنسا وبلجيكا وبريطانيا وألمانيا و….. حتى أوصلت بالمفهوم إلى _ أمريكا ؟؟؟_ وغيرها من بعض أقطار أفريقيا ؟؟؟؟.
والإعلام في بلاد الأعراب يواكب أكاذيب __ الخنازير يهود ؟؟_ ويبرّرها !!!؟؟؟ . بل يصرّ على محاورة من يخالفهم كما الخنازير يهود؟
_______ أن داعش !؟ منظمة إرهابيّة ؟؟؟ ألّفها ‘‘من يحملون العلم على ظهورهم !!! والعبارة لي وليس للإعلام الدائر في فلك الخنازير يهود؟؟؟!!! — ويغمض الإعلام المأجور عيناه عن – يهود – البُهت –؟
وأناأقول ::كما قال رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام :
{ ويلٌ للعرب من شرٍّ قد اقترب ؟؟؟ } ..
والنساء من العرب !!!وخاصّة الإعلاميات غير الملتزمات بالإسلام ؟؟ وأبوها –محمّد !!!!! ،، وأمّها – إيمان -!!!؟؟؟
***- مارأيت وجه بائس في— تركيّا الإسلام سواء على فضائية TRT-من إسطانبول _ ولا غيرها من فضائيات –الأعراب—أو فضائيات الخواجات – في أوروبّا وأمريكا !!!؟؟؟ و…. ؟؟ متى حدثت تلك البحبوحة للأتراك المسلمين ،، ومن يعيش في كنفهم !!!؟؟؟ ، وما سمعت مسلما في تركيّا على أيّ فضائية يتذمّر من الفاقة !!! أو التشرّد ( Homelessإ( وقد شاهدت ذالك بأم عيني–!! كما يُقال إإ :: في باريس – ولندن ؟؟ وو.؟
مدينتا النور إإإ والثراء !!!؟؟؟ والجميع في خدمة الخنازير يهو ووووو د إ؟
*** أصبحت تركيّا الإسلام متحرّرة من ديون — بنوك الربا اليهوديّة—
بدءاً من العام 2003 م وميزانيتها السنويّة تفوق __ ترليون دولار ويزيد ؟؟؟؟ أي في _عهد العدالة والتنمية _؟؟؟ تزيد استثماراتها في العالم _ العربي والإسلامي _ والأوروبي – والأمريكي –والإفريقي – والروسي !!!؟؟ على ترليون دولار والمتابع –لبرنامج من اسطانبول –الأسبوعي بمشاركة _ غزوان المصري وهو اقتصادي ناجح –والسيد عمر الفاروق .. والسيّد – سمير صالحة – يلحظ ذالك ؟؟؟؟
لاديون – لافقر – لاعازة –ولا شيكات مرتجعة بمئات الملايين !!!؟؟؟
على مساحة وطن الأعراب وأعاجم المسلمين ؟؟ خلا تركيّا _الطيّب أوردغان وحكومته وحزبه — حزب العدالة والتنمية !!—نعم تنمية وعدالة في التوزيع ؟؟؟__لا سرقات بين الرئيس والحكومة والمسئولين !!
ولا هبات وأعطيات للمحظوظين والمحظوظات !!!؟؟؟كما في وطن الأعراب وأعاجم المسلمين !!!؟؟؟ .
تخلّى هو ووزراءه عن _ 30 % من رواتبهم لصالح الدولة التركيّة !!؟؟
إنّها القدوة !!!؟؟؟ وليس ملأ التبّانيات !! والشوالات !!؟؟ كما يحدث بين المسئولين على مساحة وطن الأعراب ! أو العربان ! سيّان !!
رحمك الله ياعمر الفاروق _ في عام الرمادة _ أقسمت على نفسك ألاّ تذوق اللحم والشحم — حتى تأكله ضعفة فقراء المسلمين !!!! _الله الله _ ياعمر رضوان ربّي عليك ومن قبل صلوات ربي على من هو قدوتك في حياتك –محمّد –.
وإلى الأعراب ونظام الأعراب قد كثرت الفاقة ؟؟ وكثرت البطالة بين الشباب –ذكورا وإناثا ؟؟؟ هلاّ تنازلتم من العلياء ولو لزمن قليل وتجوّلتم في شوارع مدنكم ووقفتم على العوز الذي يُعاني منه شباب من تحكمون ! ولا حلّ لكل ذالك وغيره ؟؟ إلاّ بِ : الاستثمارات الحقيقيّة وليس مايُزيّنها الإعلام ؟؟؟ الذي لايدري ماذا يعمل !!؟ وكذا المشاريع الحكميّة والخاصّة ، وليست لفئات خاصّة !!!؟؟ _ ثُمّ بالعدالة في التوظيف والتوزيع على كل القرى والمدن ؟؟ عندها وعندها فقط يشعر الشعب بأنّه كائن بشري له احترامه ولكم عليه الانجاز في عمله والإبداع والأمانة وهو خير حارس لذالك ؟؟؟ ولا بُدّ من المتابعة للمؤسسات الحكوميّة التي تصرف بلا حسيب ولا رقيب ؟؟؟ فالخوف من الله تقلّص للحاجة ولألف سبب وسبب؟؟ فلا ديوان محاسبة وهو بحاجة لمن يُحاسبه ولا ولا ولا …….؟؟؟؟ .
وتكونون خير قدوة للفاسدين والسرّاقين — رضي الله عنك ياخليفة رسول الله تعالى – محمد الأمين – عثمان، وأنت القائل : إنّ الله ليزع بالسلطان مالا يزع بالقرءان ؟؟؟.

كل فقير لم تتدبْروا تأمين حاجاته بشتّى وسائل الحلول وليس الصدقات والمنّة ،، فالصدقات يتكفّل بها الأغنياء !!؟؟__ الذين جمعوا فأوعوا وهم لايعطفون على فقير ولا على طالب مبدع ولا على مُتعطّلٍ عن العمل ولا على يتيم وأرملة ولا على …….؟؟؟؟ إن لم يرو منكم القدوة الحسنة !!!!!؟؟؟؟؟.
وإلى تتمة المقال بإذنه تعالى رقم ( 2 ) . تحت نفس العنوان !

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى