الخنازير يهود 2 / د . راجي القبيلات

الخنازير يهود :منبع السوء والفحش والإرهاب في العالم
لقد كتبت في المقال ( 1 ) بعض نوافير السوء من منبع الخنازير يهود وهي كثيرة كثيرة ! ومن أسوأها ::
أ—كرههم للعالم كل العالم ! وإن لم يجدوا غيرهم ؟ فهم يكرهون أنفسهم !
بل يقتلونها !؟؟ في سبيل حظٍّ من حظوظ الدنيا الهابطة كما هم ؟؟؟؟ ويوئد ذالك ما أجرموا في حق أنفسهم الرذيلة في عهد _ قوط الأندلس ؟ وفي عهد البابليين من قبل ؟؟؟وفي عهد _ كورش _؟؟؟ وفي القرن العشرين في عهد ألعنهم ؟؟— هتلر — والقرود يهود جميعهم ملاعين ؟؟ من الصغير حتى الكبير وصولا للنساء _ عشيقات الأعراب وحتى غربان الدنيا كل الدنيا __ في دينهم وعرفهم الغاية تبرر الوسيلة !!!؟؟؟ __
وما يحدث في وطن الأعراب من فسادهم وقتلهم الأطفال والنساء ؟ وإهلاك الحرث والنسل والتدمير ؟؟ الذي أعدّوا له من قبل حقدا على الإسلام ؟؟ الذي لم يُشرّفهم الله به !! وقد تطاولت أعناقم له !! فأذاقهم اللهُ تعالى خزي الدنيا القادم بإذنه تعالى _ قادمٌ –قادمٌ -؟؟ .
ب—ألم يقتل ملكهم الخاسر — النبي يحيى عليه السلام __ في سبيل بائعة هوى منهم ؟؟؟ — والمشنقة على قمة جبل عطروز ؟ في جبل بني حميدة شاهدة على ذالك ؟؟؟ وما كانت نتيجة فعلتهم الشنيعة السوداء ؟؟؟
أن قُتِلَ من الخنازير يهود من وافقوا واتفقوا مع ملكهم على قتل يحيى عليه السلام –مايقرب من سبعين ألف ؟؟؟ حتى توقف انبثاق الدماء من رأسه الشريف ؟؟؟ ..
ج—ألم يأمركم – اللهُ سبحانه وتعالى — بقتل أنفسكم ؟؟ وعلى لسان موسى عليه السلام ؟؟ باتخاذكم _ العجل _ تعبدونه من دون الله تعالى ؟ ؟
فكانت بينكم مقتلة – عظيمة !!! لدرجة أن موسى عليه السلام –تضرّع إلى الله تعالى أن يرفع غضبه عنكم ؟ إلى أن تاب عليكم ؟؟؟
د– ألم ترفضوا الإيمان بموسى عليه السلام _ حتى تروا الله جهرة !
ماذا كانت النتيجة ؟؟ _ أخذتكم الصاعقة وأنتم تنظرون إلى ماحلّ بكم من عذاب ؟؟؟ . وبعثكم الله ثانية بعد الموت ؟؟ لعلّى قلوبكم تؤمن وتشكر الله تعالى ؟؟؟؟ __ لكن قلوبكم غُلْف ، كما كتبت عنكم في إحدى مقالاتي ،يابُهْت ؟؟؟؟؟.
ه– ألم تبدّلوا قول الله تعالى أيّها البُهْت ؟؟ عندما طلب منكم أن تدخلوا إحدى قرى فلسطين – سُجّدا ، وقولوا : حِطّة !!! ماذا كانت النتيجة ؟؟؟
لم تسْجدوا ؟؟ وخالفتم قول الله تعالى ؟؟ ولم تقولوا : حِطّة ؟ ليغفر الله تعالى لكم ؟؟؟ بل قلتم : كما تروي التفاسير ؟؟ — حبّة حِنطة!!— أيُّها البهت—عوضا عن أن تأكلوا منها رغدا وعيشا كريما عصيتم الله تعالى؟؟
ماذا كانت النتيجة ؟؟؟ _ أنزل الله عليكم ‘‘ من ظَلمَ ومن لم يَقُل،، عذاباً من السماء ؟؟؟ أيّها الفسقة ؟؟؟.
و– وهنا أتوجّه إلى الأعراب ومن يحكم ؟؟؟ بالقول :: لم تُطِع الخنازير – قول الله تعالى ؟؟ مع العلم أنّ في طاعتهم : المنّ –والسلوى ، وتظليل النبي موسى عليه السلام – إلى أن عصيْتم السهل من الطلب ؟؟ فحلّ بكم ماحلّ – وموسى عليه السلام يرى ويشاهد !!!؟؟ — إنّكم بُهْت وتستحقون ماحلّ بكم من عذاب الجبار تعالى _
كيف ياأعراب مع أنظمة تحكم — تثقون بالخنازير يهود ؟؟؟ وعلى مدى – قرن من الزمن ؟؟؟ إلاّ ….. وإلاّ ….. وإلاّ……. بعدد مخلوقات الله تعالى ؟؟؟؟؟ _ ألا تخافون الله الجبّار؟؟ ألا تخافون النّار التي أوجدها في حياتكم الدنيا ؟؟؟ ولا تُلقوا بأيديكم فيها !!!!! فكيف بنار جهنّم – وقودها النّاسُ والحجارة ؟؟؟ _ لكنّ القلوب واااااااااااااحدة وبالتالي المآآآآآآآآآآآآآآل واحد ؟؟؟؟ . مجاهدوا سوريّا الشام والأطفال والنساء والعجّز والشجر
والحجر والعمران – وحتى الحميرلم تسلم !!! لماذا ؟؟ لأنها كانت مثلاللحاخامات منكم بهائم العلم المحمول على ظهورهم ومن –ماثلهم—
من أمّة الإسلام ؟؟؟؟ أيّها — الأعراب ومن هم منكم ومن أنتم منهم ؟ألا من نخوة الجاهليّة ؟؟؟ تمدّون المجاهدين — بمضادات الطيران الفاعلة _EFFECTIVE _ وعندها وعندها—فقط ترون ماذا يحدث بطائرات الخنزير يهودي روسيا —البوت بوتين ؟؟ وطائرات القرد بشاريم يهودي الطائفة العلويّة؟؟ وطائرات _ صليبيي _ الغرب ؟؟؟
أمريكا المنهارة وأوروبّا المحشورةمنها الرؤوس في كيس أو قل –أكياس من البلاستك والأيدي منها مربوطة في الأغلال ؟؟؟؟ والأكياس مربوطة على ا لرؤوس كما قال الملك الراحل — عبدالله بن الحسين — عندما سؤل عن مصير – الجامعة العربيّة ؟؟ وكان عدد الممثلين –سبعة–!!!! وهذا القرن الذي —نعيش – سيكون – شاهدا على ماينزل بالجميع ؟؟؟ أليس لكم ذراري ؟؟ أليس لكم حريم ؟؟؟ أليس لكم قصور ؟؟؟ وفوق ذالك أليس لكم رفْقة عشتموها معا على مدى قرن من الزمن ؟؟؟ أم أنّ الخنازير يهود ___ تعرف مازرعت __ وزراعتها أمام الجبّارالعظيم هالكة ؟؟؟
ز—أيها الأعراب كل الأعراب لقد حلّ الظلم بالبلاد والعباد ومسلمي الأعراب من قِبَل :
*- يهود العلويين — ويهود مجوس العراق – ويهود مجوس إيران –
— ويهود روسيا – الهالك ، بإذنه تعالى وعن قريب ؟؟؟؟ ومع الأسف لمن عاد للتعامل مع هذا _ القزم يهودي روسيا المعتوه – البوت بوتين – وغيره وغيره الكثير ؟؟؟ إن لم تعودوا إلى الله تعالى وتسألوا النصر منه إن كنتم صاااااااااااااا دقين ؟؟؟ ألم يقل الشعب _ ياالله _ الله أكبر ولله الحمد ؟؟؟ عندها وعندها أتاكم النصر – وما النصر إلاّ من عند الله الجبّار؟؟؟ .
*- أيّها الأعراب ماذا يحدث لضعفاء اليمن وهم يقتلون على أيدي- حوثيي يهود اليمن ؟؟؟ — ماذا يحدث _ لمسلمي العراق أتباع — محمد عليه الصلاة والسلام _ وليس أتباع – الحسين – وزينب وفقط الحسين وزينب؟
وهم كذّابون ومن يشاركهم من — الأعراب —، يامن تتولون المسؤوليّة من الأعراب ؟؟؟ ألم تتعظوا بما حلّ بيهود من قبلكم ؟؟؟ وإلاّ انتظروا :ن
صواعق تنزل بكم ؟؟؟ أو خسف يحلُّ بكم ؟؟ أو شواذ من نار يغشاكم ؟؟ أو زلازل تنزل بكم ؟؟ أو تبتلعكم الأرض من تحت أرجلكم ؟؟؟ أو طير أبابيل تحمل حجارة — سجّيل —؟؟؟
أو صيحة تحلُّ بكم ؟؟؟ أو ماءٌ بأمر الله يُغرقكم ؟؟؟ أو ………….. أو..
*- والله إن لم يسمع الله الجبّار توبتكم أيّها الأعراب وتنحازون إلى من جعلكم تعيشون رغداً في أحسن بقع الأرض كوكب الحياة !!! وترمون بالخنازير يهود خلف ظهوركم – ومن كان منكم منهم عليه أن يُسارع بالتوبة _ قبل الخزي في الدنيا !!!! وأشدّ الخزي والعذاب في جهنّم وبئس المصير ؟؟ لينزل بكم ماحلّ بعاد وثمود — قوم صالح وهود – أو مايراهالله الجبّار سبحانه ؟؟ كفى استهتاراً بالعقول ؟؟؟ كفى –كفى –كفى ليس بين الله تعالى وبين أحد من خلقه نسب ؟؟؟ أم أنّ نسب الحسين رضي الله تعالى عنه وعن – زينب– وعلى رسولنا ونبيّنا محمد الصلاة والسلام د . راجي القبيلات . وإلى المقال رقم ( 3 ) بإذنه تعالى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى