الفيصلي يعلق على استقالة الجغبير

سواليف – أصدر مجلس إدارة النادي #الفيصلي بيانًا صحفيًا تعليقًا على #استقالة، لانا #الجغبير من عضوية مجلس الإدارة، بعد عدة أشهر فقط من انتخابها.

وقال مجلس الإدارة، إن جميع القرارات التي يتم اتخاذها، تتم بناء على اساس العمل الديمقراطي وبالتصويت وبموافقة الأغلبية من أعضاء المجلس او الأعضاء كافة، في حين تم التوافق على خطط إدارية واقتصادية للنادي بما يخدم مصلحة النادي الفيصلي.

وأضاف، “يعتبر مجلس إدارة النادي الفيصلي أن استقالة أي عضو في مجلس النادي خسارة للنادي، إلا أن إدارة النادي تؤكد على أنها تحترم رأي الزميلة الجغبير، كما تؤكد أنها ستعمل جاهدة على تحسين جميع جوانب عمل النادي والمحافظة على مصالحه”.

وتاليا نص البيان:

يحمل مجلس إدارة النادي الفيصلي على عاتقه مسؤولية تعزيز الشفافية والنزاهة في جوانب عمل النادي كافة، سواء المالية او الإدارية، والتي تعد من القيم الأساسية التي يجب ان يتركز عليها العمل الرياضي.

وتؤكد الإدارة أن جميع القرارات التي يتم اتخاذها، تتم بناء على أساس العمل الديمقراطي وبالتصويت وبموافقة الأغلبية من أعضاء المجلس او الأعضاء كافة، في حين تم التوافق على خطط إدارية واقتصادية للنادي بما يخدم مصلحة النادي الفيصلي حيث قام مجلس الإدارة الحالي بمعالجة العديد من العقبات وسداد بعض المبالغ المترتبة على النادي ويجري العمل على سداد المبالغ الأخرى ضمن خطة عمل محكمة قائمة على مبدأ التشاركية والتناغم في العمل بين أعضاء المجلس كافة، والتي تكللت مؤخراً بإنجازات عديدة ومنها حصول النادي على الرخصة الاسيوية.

وفي هذا الصدد، ناقشت الإدارة ضمن اجتماعها اليوم استقالة الزميلة عضو مجلس النادي الفيصلي، لانا الجغبير، وجرى الموافقة عليها وفق الأصول.

وإذ يعتبر مجلس إدارة النادي الفيصلي أن استقالة أي عضو في مجلس النادي خسارة للنادي، إلا أن إدارة النادي تؤكد على أنها تحترم رأي الزميلة الجغبير، كما تؤكد أنها ستعمل جاهدة على تحسين جميع جوانب عمل النادي والمحافظة على مصالحه.

وإذ يؤكد مجلس الإدارة بأنه ملتزم بتعزيز الشفافية والنزاهة في جميع جوانب عمل النادي، وسيواصل العمل بكل جدية لتحقيق أهداف النادي وخدمة مصالح النادي.

ويتقدم المجلس بالشكر والتقدير للزميلة الجغبير على خدمتها المثمرة للنادي طيلة الفترة الماضية، متمنين لها التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى