ترشيح طبيب أسنان اردني لنهائيات مسابقة دولية مرموقة للابداع التقني

سواليف: نضال العمرو

من بين الاف المتقدمين ، أعلنت في أستراليا وبريطانيا يوم الثلاثاء 24/10/2017 الأسماء المرشحة لنهائيات مسابقة Talent International Unleash Awards 2017 وهي مسابقة عالمية مرموقة لأفضل الأفكار المبدعة والشركات الناشئة ورواد التقنية، ويتولى التحكيم فيها ثلة من رجال الأعمال مثل ستيف ووزنياك مؤسس شركة ابل وريتشارد برانسون مؤسس مجموعة فرجن.
وقد رشح المحكمون طبيب الأسنان الاردني د.عمر زعيتر ضمن المتسابقين الثلاثة للمرحلة النهائية لفئة افضل الأفكار الواعدة والمرتقبة عن منطقة اسيا والمحيط الهادئ والتي تضم كذلك أستراليا ونيوزلاندا، وذلك لاقتراحه تقنية جديده لأتمتة المعالجات السنية مما سيؤدي إلى زيادة الدقة والسرعة وتلافي الأخطاء البشرية، حيث يتم حاليا في أستراليا تطوير جهاز لتطبيق هذه الفكرة الثورية.
وستقام المرحلة النهائية من المسابقة والحفل الختامي في 07/12/2017 بشكل متزامن في مدينتي ملبورن الاسترالية عن منطقة اسيا والمحيط الهادئ ولندن البريطانية عن منطقة أوروبا وافريقيا والشرق الاوسط.
يذكر ان د. عمر زعيتر قد انهى المرحلة الثانوية في مدرسة الرمثا الثانوية عام 1997 وتخرج من كلية طب الأسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا عام 2003 وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية في إيرلندا عام 2006 كما نال الماجستير في السياسات العامة من جامعة أستراليا الوطنية عام 2014، وهو مقيم حاليا في العاصمة الاسترالية كانبرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى