مجلس محافظة العقبة يشتكي عدم التعاون مع سلطة العقبة / بيان

سواليف

انتقد مجلس محافظة العقبة ما وصفه “عدم تعاون” سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة برغم محاولاته “مد جسور التعاون والعمل” – وفق تعبير المجلس-.

وقال بيان صدر عن المجلس مساء الثلاثاء “انطلاقاً من مبدأ الشفافية في التعامل مع أبناء مجتمعا الذين كلفونا بشرف خدمتهم فإننا نود أن نبين بأننا في مجلس محافظة العقبة قد حاولنا جاهدين خلال الستة شهور الأولى من عمر المجلس للعمل على مد جسور التعاون والعمل المشترك لأجل المصلحة العامة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إلا أن جميع محاولاتنا باءت بالفشل، نتيجة لعدم التجاوب ورفض التواصل معنا بأي شكل رسمي”.

وأضاف “كما أن مجلس محافظة العقبة يعرب عن أسفة الشديد حيال موقف معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لعدم قبوله دعوة المجلس لرعاية أو حضور حفل المجلس بالأعياد الوطنية، والذي أقيم الأربعاء الماضي”.

كما اعرب المجلس عن استغرابه الشديد وامتعاضه لمقاطعة مدير شركة تطوير العقبة والمديرين في الشركة وكذلك نواب مدير شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ والمفوضين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رغم توجيه الدعوات الرسمية لهم جميعاً مما يؤكد نية المقاطعة لدى السلطة الخاصة وأذرعها الاستثمارية.

وزاد البيان “إننا في مجلس محافظة العقبة نستغرب أن تتعامل معنا إدارة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بهذا الأسلوب مع مجلس منتخب جاء بإرادة ورؤيا ملكية

وختم البيان “إن مجلس محافظة العقبة يتطلع بصدق وتعاون للتشارك مع جميع المخلصين من أبناء هذا الوطن العزيز الغالي لما فيه خير الوطن والمواطن.. حمى الله الأردن وطناً منيعاً عزيزاً في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى