تعاون ما بين جامعة عمان الأهلية وجمعية المطاعم السياحية الأردنية

سواليف

وُقعت يوم الأحد الموافق 13-2-2022 #اتفاقية #تعاون مشترك ما بين #جامعة_عمان_الأهلية و #جمعية_المطاعم_السياحية الأردنية، وهي جمعية غير ربحية تضم في عضويتها أكثر من (950) منشأة سياحية تشمل (المطاعم السياحية، مطاعم الوجبات السريعة، الكوفي شوب، مدن التسلية والترويح السياحي).
وتهدف الاتفاقية التي وقعها كل من أ.د. ساري حمدان رئيس الجامعة والسيد عصام فخر الدين رئيس الجمعية إلى التعاون في الترويج وتطوير تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي التابع لكلية إدارة الأعمال في الجامعة وتسهيل تدريب الطلبة وتوظيف الخريجين، ومنح خصومات لأبناء العاملين في المطاعم السياحية الراغبين بالالتحاق في هذا التخصص، والعمل مع الجمعية من أجل تحقيق أهدافها في رفع مستوى المهنة وتطويرها ونشر الوعي السياحي بين أعضائها، بالإضافة إلى تنمية السياحة وتنشيطها بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار حول أهمية العمل في هذا القطاع الحيوي الهام، وكذلك العمل على تأهيل العمالة الأردنية لإحلالها مكان العمالة الأجنبية.
حيث أعرب رئيس الجامعة عن سعادته في هذا التعاون واستعداد الجامعة لتقديم كافة السبل والطرق لدعم وإنجاح التخصص، ومن جهته أثنى السيد عصام فخر الدين، على الجهد المبذول من قبل إدارة الجامعة في إعداد تخصصات تتوائم مع احتياجات السوق ومتطلبات أصحاب العمل بحيث يكون الخريجين مؤهلين للانخراط مباشرة في بسوق العمل.
حضر توقيع الاتفاقية كل من السيد أيمن رشيد مدير عام فندق موفمبيك عمان، ومن الجمعية السيدة رنا خوري عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة التدريب والقوى العاملة والآنسة اليانا الجعنيني مدير عام الجمعية، ومن الجامعة الدكتور معتز الدبعي / عميد كلية الأعمال، والسيد أمين العارضة من تخصص إدارة الضيافة وفنون الطهي والآنسة ميس الكردي مسؤول التسويق والعلاقات مع القطاع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى