مراسل لكل مدير ورئيس قسم في تربية الزرقاء الاولى والمدارس بلا مراسلين وحراس

وصلت سواليف هذه الرسالة من مدير احدى المدارس التابعة لمديرية تربية الزرقاء الأولى…ننشرها كما وصلتنا ونترك لمن يهمه الأمر حرية الرد والتعليق
علما ان الاسم الموجود اسفل الرسالة مستعار كما فهمنا من نص الرسالة

مراسل لكل مدير ورئيس قسم في تربية الزرقاء الاولى والمدارس بلا مراسلين وحراس
تعاني معظم مدارس تربية الزرقاء الاولى من نقص حاد في المراسلين والحراس علما بأن العدد كافيا من حيث التعيينات ولكن على ما يبدو أن هناك سوء في التوزيع الامر الذي يطالب الكثيرون وزير التربية والتعليم بمتابعة توزيع المراسلين والحراس .
في تربية الزرقاء الاولى لكل مدير ورئيس قسم مراسل حتى أن بعض رؤوساء الاقسام يمر يوما كاملا دون أن يوقع معاملة ويمضي المراسلون في المديرية يومهم بشرب الشاي والقهوة ويلجأ مدراء التربية الذين تعاقبوا على مديرية تربية الزرقاء بتكليف مراسلي الميدان في أكثر من مدرسة ومنهم من يحرس أكثر من مدرسة مع أن العدد كبير في مديرية التربية والتعليم وهو فساد اداري في توزيع الاعمال .
وتعاني المدارس من نقص حاد في المراسلين مع أن ما تعينهم وزارة التربية والتعليم كاف , وتشير القوانين والأنظمة أن مدير التربية فقط يحق له توفر مراسل في مكتبه والباقي لا حسب التشكيلات .
من هذا المنبر الحر اناشد وزير التربية والتعليم بنقل مراسلي المديرية وتوزيعهم وتخفيف العبء علينا في المدارس علما انني اعمل مديرا لإحدى المدارس ولا استطيع ذكر اسمي خوفا من نقل المراسل الذي عندي ليخدم رؤوساء الأقسام في مديرية التربية والتعليم .
ويستطيع هذا الموقع الحر من زيارة مديرية التربية اليوم او صباح الاحد وعد المراسلين في طابق واحد في مديرية التربية والتعليم واكتشاف الترهل والفساد الاداري .

———————
جهاد محمد
emart@hotmail.com

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى