مناشدة من نائب رئيس بلدية اربد الكبرى للإفراج عن ابني عشيرة البطاينة سليم ومعتصم

سواليف

مناشدة للإفراج عن ابني عشيرة البطاينة سليم ومعتصم البطاينة من نائب رئيس بلدية اربد ..
—————–

بسم الله الرحمن الرحيم
جلاله الملك المفدى عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه
سلام من الله تعالى على سليل الدوحة الهاشمية وبركاته …..
ويحدونا الأمل ونحن بين ظهراني نسب شريف لا استغراب في اخلاقه بيئة ودين فالكتاب الذي منه نستفيء قد تنزل على جدكم الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام.
اليوم نحن بباب العز ودار المكارم ندعوكم سيدي بعد الله سبحانه وتعالى بما أوصاكم بنا وبأطفالنا في بلاد لا يرد فيها خائب يلجئ إليكم فأنتم من يسعى للتفريج وإزالة الغمم عن شعبكم وانتم الاب الحاني الذي كل همه رؤية شعبه مرتاح ومطمئن .
نحن سيدي ابناؤك من عشيرة البطاينه وكل عشائر محافظة اربد منذ نعومة اضفارنا لا نعرف إلا ان نكون المواطنين المخلصين للوطن وللعائلة الهاشمية أدامها الله فوق رؤوسنا .
جئناكم سيدي ووقفنا بدار ابي الحسين بيت كل الأردنيين ندعوكم بالله الذي لا يموت وبوسيلته التي لا تنقطع أن تمنوا علينا، وتجيبوا طلبنا بالصفح والعفو عن ابناءنا . الذين هم ابناؤك ومن شعبك الذي لا يعصي لجلالتكم أمرا ولكن أنتم الأب الحاني والقائد الرؤوم الذي يصفح ويتجاوز خصوصا عمن هم أصلا تربوا وترعرعوا وأقسموا اليمين بالطاعة والولاء للعرش الهاشمي
نكتب إليكم وكلنا أملا أن نجد لديكم – ورغم الظروف العصيبة التي تمر بها بلادنا- الرحمة الإنسانية الهاشمية بحق ابناءنا سليم ومعتصم البطاينة
نكتب لجلالتكم ويحدونا الأمل والرجاء أن تقوموا بالايعاز إلى من يلزم بمساعدتك بالإفراج عن أبنائنا ونحن على يقين بما خبرناه عنكم سيدي .
نرجوكم ونتمنى على جلالتكم بإدخال الفرحة عوائل ابناءكم بالإفراج عنهم وانتم الأهل للصفحة والمسامحة .
رجوناك دون الناس كلهم…. وللرجاء كلها تجب
إن لم يكن لنا أسباب نعيش بها… ففي العلا لك أخلاق هي السبب
حماكم الله لوطنكم ولشعبكم وأمتكم .
وتفضلوا مولانا بقبول فائق الاحترام والتقدير

نائب رئيس بلدية اربد الكبرى أبراهيم خليل البطاينه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى