تهديدات وتسريب صور جنسية.. مشاجرة حامية بين جمال ريان وإعلامي كويتي / فيديو

سواليف
نشبت مشاجرة حامية بين الإعلامي جمال ريان المذيع بقناة الجزيرة، والإعلامي الكويتي محمد أحمد الملا، وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.
وشن الإعلامي الكويتي هجومًا على جمال ريان، واصفه بالصغير الذي يعمل في مؤسسة صغيرة، كما أنه أهان والده الفلسطيني واتهمه بأنه باع أرضه للاحتلال، وهو ما دعى مذيع الجزيرة إلى الرد عليه.
وقال الإعلامي الكويتي :” يا جمال أنت صغير تعمل في مؤسسة صغيرة يحتقرها كل العرب والمسلمين بجزيرة صغيرة جدا جدا جدا اين انت من قضايا فلسطين ام انك تشابه والدك حينما باع أرضه ؟ هذا الرد لك و ان عدت او عاد احد صغار الحظيرة فالرد سيكون موجه للصغير الضائع التائه بين عالم الكبار جداً”.


ورد عليه مذيع الجزيرة قائلًا “: تهديدات بالحرق والقتل بالمنشار، وشتائم، وصور جنسية مفبركة،وهتك أعراض الأحياء الاموات،لارهاب مذيعي الجزيرة،بعد فشل الاعلام السعودي في استخدام هذه النوعية من الفاشلين الذين لا علاقة لهم بالإعلام،في مواجهة قوة إعلامية عظمى اسمها الجزيرة”.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجم معظمهم الإعلامي الكويتي، معتبرين أن موقفه مخجل من القضية الفلسطينية، وعلقت مذيعة الجزيرة غادة عويس باللغة الإنجليزية قائلة:” إنهم مثيرون للشفقة”، بينما علق الدكتور أيمن نور صاحب قنوات “الشرق” قائلًا”: أنت لا تحتاج لرأي مثل هذا (الرجل) مع كامل الإعتذار لكل الرجال والمعنى الرجوله”.

بينما سخر آخرون من سخريته من قناة الجزيرة، مشيرين إلى أن قوتها أخرجتهم عن شعورهم، فيما أيد البعض من نشطاء الإمارات والسعودية رأي الإعلامي الكويتي وشنوا هجومًا على الإعلامي جمال ريان وقناة الجزيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى