تامر حسني يرد على خبر إحياء حفل له في جامعة حلوان

سواليف _ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخيراً، إعلاناً عن إحياء حفل للفنان تامر حسني، في ساحة كلية الصيدلة في جامعة حلوان، يوم 26 شباط/ فبراير المقبل وأن الحفل سيكون لطلاب الجامعة مجاناً.
وأشعل الخبر حماسة الكثيرين من محبّي الفنان المصري من طلاب الجامعة، وخاصة أن تذاكر حفلاته باهظة الثمن عادة، وتقام معظمها خارج مصر، لذا وجدوا أنها ستكون فرصة للقاء نجمهم المفضل ومن دون مقابل مادي.

لكن تامر صدم محبيه وأعلن عدم مصداقية الخبر، على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”: “مكتب الفنان تامر حسني ينفي خبر وجود حفل للفنان في جامعة حلوان كما ذُكر على إحدى صفحات سوشيال ميديا، ولكن كل الشرف لنا في إقامة حفل بالفعل، ولكن من خلال الطريق الشرعي”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها حسني لمثل هذه المواقف، إذ سبق وأكدت إحدى صفحات وسائل التواصل أنه سيحيي حفلاً تابعاً لكلية الصيدلة، جامعة الدلتا، يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول في فندق “توليب” ويبلغ سعر التذكرة 450 جنيها.

ونشرت أرقام هواتف لحجز التذاكر، وخاصة أنه قيل ضمن ما نشر إن العدد لن يزيد عن الـ800 فرد، وردّ يومها حسني قائلاً إنه “لا يوجد أي حفل خاص بإحدى كليات الصيدلة، وإنها عملية نصب، وسنتخذ كل الإجراءات القانونية”.

وعلى الجانب الآخر، يواصل الفنان المصري تصوير فيلم “البدلة”، المقرر عرضه قريباً، ويجسد من خلاله شخصية ضابط.

والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته كل من أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبدالعزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني ومي كساب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى