الفنانة الاردنية نجلاء عبدالله تتعرض للتنمر الالكتروني

سواليف

تعرضت الممثلة الاردنية القديرة #نجلاء_عبدالله ، للتنمر الالكتروني من قبل اشخاص على الفيسبوك بعد سرقة احد صفحات #الفيسبوك صورة نشرتها الفنانة على حسابها من مقطع #مسلسل_تاريخي برفقة الممثل الاردني منذر رياحنة وهو يضع يديه على فمها .

ونجلاء عبد الله ابدعت في الأدوار البدوية، ومثلت في عشرات الأعمال الأردنية والعربية، وعملت أيضًا في المسرح، كما شاركت في مهرجانات عربية وأردنية وتعتبر من الفنانات القديرات في الوسط الفني الاردني .

وقالت عبدالله بمنشور فيسبوكي على صفحتها الشخصية ، انها تعرضت للتنمر الالكتروني من قبل صفحة على موقع الفيسبوك بعد نشر صورة لها مع الممثل منذر الرياحنه بكواليس مسلسل ( بلقيس) الذي جرى تصويره قبل 7 سنوات .

واضافت عبدالله انها طلبت من مسؤول الصفحة بحذف #التعليقات_المسيئة لها بعد اضافة عنوان مثير للجدل على صورة المسلسل جاء مرفقا بجملة ( عنوان مشهد من كواليس بلقيس و الباقي تفاصيل )

واشارت عبدالله الى انها طلبت من مسؤول الصفحة ( الادمن ) رقم هاتف للتواصل مع ادارة الصفحة لكنه رفض ذلك بدون ذكر اي اسباب .

وقال احد المعلقين انه لا يوجد اي مبرر لمثل هذه التصرفات التي تسيئ لكرامة المبدعات الاردنيات لاننا في الاردن مجتمع يحافظ على قيمة المرأة وكرامتها.

ونوهت عبدالله الى انها ستحتفظ بحقها القانوني ازاء المسيئين لها .

وتعرف الممثلة القديرة نجلاء عبدالله انها متعاونة مع وسائل الاعلام وقريبة من قلوب الاردنيين .

وتاليا الصورة التي نشرتها الفنانة وجعلتها ضحية للتنمر الالكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى