السيد الطيب رئيس تركيا / د . راجي القبيلات

السيد الطيب رئيس تركيا : انعطافتك في تموز-2016 ،
‘‘ مباركة وميمونة ،، ؟؟؟؟.
السيد الرئيس :سبق لي أن خاطبت حضرتك بمقالين تحت عنوان :
من يُشعل النيران حول تركيّا؟ ولماذا ؟ ، ( 1 ) ، ( 2 )
الأول في ‘‘ 10 –نيسان -2016 ،، والثاني في ‘‘ 13—نيسان -2016 !
السيد الرئيس رجب الطيّب :مختصر المختصر أوجز لحضرتك ماكتبت في المقالين ::
المرحوم ‘‘ مهندس سلاح تركيا ورئيس وزرائها –نجم الدين أربكان–،
وقرود الدنيا وخنازيرها—شذاذ الآفاق –الخنازير يهود أصابهم-انفصام في العقول ؟؟؟ وخرف في التفكير !!!!.
2—منذ بدايات حكم المرحوم – الرئيس نجم الدين أربكان ،والإفصاح عن بعض أهدافه ؟؟ بدأت الأفعى اليهوديّة تغص حناجرها ! بالماء الذي تشرب ! والرئتان تكاد تفقد الوظيفة ؟ ، لأن الهلع الذي تعيشه هذه الأفعى!
يُعطّلُ عقلها !، ويوقف منها نبض القلب ؟؟ويجعلها مغْشيّا عليها فلا تُبصر؟؟؟.
3- لقد صفعكم الرئيس أُوردوجان على وجوهكم بحذائه !! ؟ وأوجز :
*– ألغى الخنزير أتاتورك يهودي الدونمة – الحرف العربي ؟ وأعاده الطيّب ! ألغى الخنزير يهودي الدونمة –أتاتورك—أعاده – الرئيس أربكان ؟،وباللغة العربيّة، ألغى يهودي الدونمة –أتاتورك –المدارس الشرعيّة ، بهدف قطع علاقة مسلمي تركيا ؟؟ مع – القرءان الكريم – فهاهو خريجها الرئيس – الطيّب – يُعيدها !!!! .
*– منع يهودي الدونمة –الخنزير أتاتورك — ، المسلمة التركيّة ، من حجابها ؟؟وريثة السلطان _ محمد الفاتح ، فاتح القسطنطينيّة ،(اسطانبول) ،والسلطان ،عبدالحميد الثاني ، رحمهما الله تعالى ، فأعاده –الرئيس الطيّب !!! وأعاد لها كرامتها في العمل والبرلمان وصولاً للوزارة ؟؟؟
**– عندها جُنّ جنون الخنازير يهود وبدؤوا بتحريك الخنزير يهودي اسطانبول – فتح الشيطان جولن -؟ وأتباعه لابسين لبوس –الإسلام ؟؟؟_
بدأ الخنزير –فتح الشيطان جولن – بالمؤامرات – لها أول ، والحمد لله أصبحت لاتالي لها !! وهذا ما شهدناه ؟؟ على الرئيس المنتخب الطيّب وحكومته برئاسة – أحمد داوود أُغلو–؟؟ لكنّها كانت جرس إنذار ؟؟ للرئيس وحكومته وحزبه ، وشعب تركيّا المسلم . تمهيدا للاستعداد لما يأتي _ لمكر الخنازير يهود _ والذي هتك سترهم – الله الجبار – عن طريق – خيانة باقي فلول – أتاتورك الخنزير – في الجيش – والأمن –
والتعليم – والتعليم العالي—ومؤسسات المال ؟؟؟ حتى الرئاسة كانت مخترقة !! ورئاسة الوزراء كذالك !! ، وسلاح الجو ؟؟!! وحتى القضاء ورئاسة الشؤون الدينيّة !!!!؟؟؟ ولم تسلم منكم مؤسسة؟ شؤون الأسرة و..
إنّكم أصل التجسس أيّها البؤساء بل أوكار التجسّس ؟؟ ياأخس شعب على وجه البسيطة ؟؟؟؟!! .
إذن لمثل هذا وغيره جُنّ جنوكم أيها القرود البائسة والبئيسة ؟؟؟
***– أشعلتموها نيران ؟؟ _ حول تركيّا المسلمة_ ؟ ::
أكراد غير المسلم – صالح مسلم – ‘‘ تفجيرات : أنقرة واسطانبول وديار بكر وغازي عنتاب وووو…. ؟؟
****– ومن أنتم من وراء وجودهم ؟؟؟_ دولة الكفر والقتل والخنازير والبؤس ( داعش ) ؟؟؟ بهدف تفكيك – سوريا الشام – والعراق –وفلسطين من ستتحول إلى سيوف تقتل منكم المهج ؟؟ ياأكذب من خلق الله تعالى ؟؟؟ تدعون ديانة اليهوديّة وربكم إبليس اللعين ياكفرة ؟؟؟ ولن يسلم شرق الأردن من تخطيطكم الماكر ؟؟ إلاّ إذا ….. ؟؟؟ ولكن ليس على الله تعالى ببعيد وعن قريب ؟؟؟ لقد كشف الله تعالى التنسيق الهابط والمنهار ؟ لألف سبب وسبب؟؟؟.
****- أيها الرئيس الطيّب ؟؟ لقد كان المرحوم والدي ووالدك ‘‘ وجيلهما أطفالاً ، لايتجاوزون – التسع سنوات من العمر ؟؟؟ ، لكن جدّي وجدّك كانا أتراك السلطنة العثمانيّة ؟؟؟وكل شريف عربي؟؟؟ لم تمر عليه – تُرّهات-
الخنازير يهود _ جمعية تركيّا الفتاة اليهوديّة؟؟؟ _ والحركة القوميّة العربيّة البائسة من أسّسها القرود يهود ؟؟؟ في غفلة ؟؟؟ وإزاحة السلطان المرحوم عبد الحميد الثاني عن الحكم ونفيه ؟؟؟ لم يوافق على إقامة أوكار قذرة لأقذر شعوب الدنيا – يهود – في _ فلسطين الأقصى المبارك _
*****- الرئيس الطيّب : وما كان ربُّك نسيا ؟؟؟ ما أجرمت القرود يهود ،
بحق السلطان الشريف عبدالحميد الثاني ‘‘ تحصد أيديهم القذرة ؟؟؟ نتيجة سلوكهم المأفون ؟؟؟؟ وهو إقتلاع جذور الخنازير والقرود يهود من تركيّا كل تركيّا ؟؟؟ ولن يبقى إلاّ خنازير منجحرة في وسط قذارتهم ‘‘‘ وسيكشفهم الجبّار ؟؟ وفق إرادته ؟؟؟ وهنا يتحقق ما يتطلّع له ‘‘ محبّوا تركيا االمسلمة وأهلها المؤمنون المجاهدون المسلمون ،،، إنهيار الكيان الهابط ؟؟ _ الكيان الموازي _ بقيادة القذر يهودي – بنسلفانيا –الشيطان جولن … وأتباعه ؟؟؟؟ومن يمكر لهم من زعامات الدنيا الهابطة والمنهارة؟؟؟‘‘ الجميع أفاعي – تفح وتتلوّى ؟؟؟ على انكشافها والآتي أعظم ؟؟ أعظم ؟؟ أعظم ؟؟ .
4_ وختاما أيّها الرئيس: أضع أمام ناظريك ، ولايخفى عليك وقلته سابقا وها أنا أكرر البعض :
أ—لقد أنقذ الله تعالى تركيّا المسلمة وأهلها الصادقين من مكر الخنازير يهود – فتح الشيطان جولن اللعين – وجماعته يهود خيبر ، بني قينقاع وبني النضير والمنقرضة عن قريب ؟؟؟ لايتخطى زمنه منتصف القرن الذي نعيش وبقليل والله أعلم وهو العليم سبحانه ؟؟؟ ؟؟؟ وعلى مدى قرن من الزمن ويزيد ؟؟؟ كما هم جماعة — الكيان الموازي الذي تُسمّون ؟؟؟ فعلى الساحة العربيّة كيانات — هابطة موازية كثيرة ؟؟؟؟ —- تستخدم المال العربي المسروق؟؟؟ ومن أفتى لهن الحاخامات الهابطة ؟؟؟ لإقتناص من يريدون إقتناصه ؟؟؟ هم أي الحاخامات الملاعين ؟؟ ليس لهم
دين ‘‘ إلاّ الكراهية والحقد الدفين منذ يهود خيبر – الملاعين — ملكوا الأعراب ؟؟؟ بالمال المسروق والجنس من قبل داعراتهم وقد أفتوا في ذالك !!!؟؟؟ فكان ما كان ولا يزال يكون .
ب—لقد قال يهودي ،، سوريّا الشام – بشاريم اللعين ابن اللعين ابن يهود القرود من زرعتهم في قلب سوريّا الشام ؟؟؟ تحت مُسمّى ؟؟؟
— حزب البعث الكافر – حزب يهودي بريطانيا – مشيل عفلق اللعين –
ولقد عايشت ، ابنه الخنزير في الوفد العراقي – لليونسكو–؟؟؟ عندما كنت دبلوماسيّاً ممثل الأردن في اليونسكو؟؟؟ ولقد عرفت وتعرّفت على من هم من يهود الأعراب ؟؟؟؟؟ أعود لما قاله يهودي –سوريّا الشام من لا زال يقتل ويُدمّر وتحت_ سمع وبصر العالم كل العالم من تمتطي الخنازير يهود ، صهواتهم ؟؟؟ ، بما فيهم الأعراب ؟؟؟ ولكن يهود تأمر الجميع ؟؟
ضعوا في الأُذنين حامض الكبريتيك ( H 2 S O 4 ) وفي ا لعينين حمض النيتريك ؟؟؟!!! ( H N 0 3 )!!!؟؟؟ ، وفي الفم حمض الهيدروكلوريك –HCI ) )!!! إذن نتيجة :: من هم من الأعراب ومن أصول يهوديّة كما هي أوروبا وأمريكا وكوريا وكندا وأمريكا الجنوبيّة وأفريقيا واستُراليا والصين
ووو…. ؟؟؟ كما نرى في :: مجلس الغنم ( مجلس الأمن !!) وهيئة اللمم؟؟ ( هيئة الأمم) والمخفي أعظم !!؟؟ النتيجة الجميع ::
( صُمٌّ —- بُكْمٌ —- عُمْيٌ ) فهم لايفقهون !!!؟؟؟ وما يترتب على ذالك ؟؟؟؟ تقول الخنازير يهود للجميع ؟؟؟ __ كما قال فرعون موسى عليه السلام ‘‘‘‘ لاأُريكم إلاّ ماأرى ولا أهديكم إلاّ سبيل الرشاد ؟؟؟؟
والخنازير يهود تقول :: إلاّ سبيل التعاسة والذل والتحوّل إلى قردة وخنازير ؟؟؟ كما هم ؟؟؟ إنّها فترة حكم يهود السائرون على خط نهايتهم ولا محالة ؟؟؟؟؟.
5—وأخيرا أُخاطبك أيّهاالرئيس وأنا محبٌّ لتركيّا وشعبها المسلم وللقيادة المسلمة فأقول :: إنّها إنعطافة مباركة ميمونة ؟؟؟؟؟ تمسح ؟؟؟؟؟
الانعطافة القاتلة من التوجّه إلى ::::: مصالحة الخنازير يهود وعلويي يهود الشام – وشيعة مجوس العراق – ويهود مجوس إيران ؟؟؟ والجميع __أهل تُقْية _ أتباع الخنزير عبد الله ابن سبأ اليهودي القذر ؟؟؟ __
وها أنا أقول من قلب يقطر دما مما مرت به تركيّا المسلمة مساء الجمعة 15- 7- 2016 – ولم يأتي الفرج إلاّ بعد أن دعا الداعون في فجر يوم السبت وقبيله وهم يبكون لم أرهم ولكنني قست على نفسي – والقياس-
منهج علمي صادق ؟؟ إذا قيس الشيء على شيءٍ صادق من قبلُ ؟؟؟
أقول ::: حذارِ ثُمّ حذارِ أيها الرئيس من الانعطافة لاسمح الله وقدّر ، الانعطافة إلى الخنازير يهود ومن معهم من الدنيا كل الدنيا ؟؟؟.
والله سبحانه وتعالى معكم ومع الشعب التركيّ المسلم ؟؟ مع تركيّا المسلمة الصادقة في دينها الإسلام وبذا لكم النصر منه سبحانه وتعالى ولو وقفت الدنيا كل الدنيا _ مع قرود الدنيا وخنازيرها_
الشام كل الشام – فلسطين الأقصى المبارك – سوريّا – شرق الأردن –لبنان- من سلخته الخنازير يهود فرنسا عن سوريّا؟؟ إنّه ظُلْم – بريطانيا وفرنسا – وأمريكا والأعراب ؟؟ الكل سيدفع الثمن ؟؟؟غا ااااااا لٍ ؟؟؟
والله سبحانه من وراء القصد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى