نور الدين نديم “بخير”

سواليف – رصد
بعد ان تحدث عدد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء، عن نقل الناطق باسم نقابة المعلمين نور الدين نديم من معتقله إلى العناية الحثيثة في أحد المستشفيات بسبب تدهور حالته الصحية ، طمأن عضو كتلة الإصلاح النيابية، النائب سعود أبو محفوظ، المعلمين على صحة نديم ، حيث قال انه بخير .

وأعلن أبو محفوظ عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، اليوم الخميس، أنه زار نديم برفقة النائب نبيل شيشاني، مشيرا إلى أن “كل صنوف الأمن ومن مختلف المراتب كانوا في حراسته، فلديه ست شبكات قلبية”.

وأضاف أن قوات الأمن المتواجدة في المكان رحبت بالزيارة في “لطف صارم، والتزموا بعدم دخولنا للغرفة، لكننا تحدثنا معه وشاهدناه، وهو بخير”.

من جهته؛ قال النائب نبيل الشيشاني عبر صفحته في موقع فيسبوك: “زرت قبل أقل من ساعة بمعيّة سعادة النائب سعود ابو محفوظ في قسم العناية الحثيثة للقلب بمستشفى الزرقاء الحكومي الأستاذ (نورالدين نديم -الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين)، وتحدثنا معه وهو بحالة صحية جيدة ولم تكن أية أجهزة طبية موصولة به”.

وأضاف: “لمست من حديث نديم ما يعكس الثبات وسمو الخلق وعلو المعنويات”.

وتابع: “أسأل الله العظيم أن يتم عليه وعلى سائر مرضانا الشفاء ويزيل الغمة ويفرج هموم الوطن وسائر هموم المواطنين التي تتراكم وتتزايد حيناً بعد حين”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق