من لوث الرابع ؟ / زيد سعد المريشد

من لوث الرابع ؟
حكاية مجهول لوث مكان الاعتصام تبرير غير منطقي ولا يمكن أن يقنع احد ، بل هي محاولة لمنع المواطنين من الوصول إلى نقطة التجمع والتعبير عن رأيهم وإيصال صوتهم إلى الحكومه. بعد أن تجاهلت الحكومة ومجلس النواب أصوات المواطنين من رفضهم لقانون الضريبه الذي اقر رغم المعارضه الشديدة من المواطنين

تعمدة الحكومه وتجاهلت صيحات المواطنين على الدوار الرابع لرفضهم القانون ، وكما يبدو لم تتعلم من الدرس الأول، المواطن أراد أن يعبر عن رأيه بعد أن شعر بالظلم الذي وقع عليه بعد إقرار القانون
والحكومة تحاول تسترضي المواطن بأي شكل والسماح له بالخروج ليعبر عن رأيه ، وبنفس الوقت ترفض خروجة إلى الشارع وتحاول قمع المظاهرات والاحتجاجات بالمنطق والعقل السياسي حتى لا يسجل عليها أي مخالفه أمام الرأي العام فلجأت إلى تلويث المكان تحت غطاء مجهول.
لكن إصرار المواطنين على تغيير المنهج أكثر من المطالب بتغيير الاشخاص نفسهم وان المواطن شريك في هذا الوطن وأمنه واستقراره ولن يكون في يوم من الايام يقف عقبة امام سياسة الدولة .
الحكومة تحاول أن تستلطف المواطنين وتحسن صورتها أمامهم وتترك الخيار للمواطن اما ان تقبل بالقانون الضريبه أو أن ستزيد الفوائد ويرتفع الدين العام وتصبح الحكومه عاجزة عن تنفيذ برامجها خياران أحلاهمها مر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى