أيّها الأعراب : ألا يوجد غير القرود يهود لحلّ مشاكلكم ؟ / د . راجي القبيلات

أيّها الأعراب : ألا يوجد غير القرود يهود لحلّ مشاكلكم ؟؟ ولماذا ؟؟؟

حاولت أن أنظر في قائمة وزراء خارجية أمريكا ( الولايات المتنافسة ) في خدمة يهود ؟؟!! منذ عام 1897 وحتى تاريخه !! فتوقفت برهة من الزمن ؟ لأن أنظر في خط الزمن الممتد منذ عهد صبا – رحمة جدي – وقبل ولادة –رحمة والدي – باثنتي عشرة سنة ؟؟ فتراءت أمام ناظري الخواطر الآتية :::
1—الحزبان المتنافسان في – الولايات المتنافسة !! – الجمهوري – والديمقراطي — ،، وهما متنافسان في خدمة القرود يهود وحتى تاريخه !
منذ أن نجحت القرود يهود في عقد – مؤتمر بال – في سويسرا عام 1897 وما هدف –الإجرام من وراء ذاك المؤتمر ؟؟؟ الجواب بعد هذه العبارة ؟؟ :
كانت الأعراب لا راعي لها إلاّ — خنازير ،وقرود يهود ؟ بعد أن هيّئوا للمساحة الأجمل !ولا من يرعاها ؟؟ ولا روابط بين من يسكنها ؟، إلا انتظار القادم ؟؟ والقادم — بئيس —-؟؟؟ وهو تجمّع قرود الدنيا وخنازيرها ؟؟ وكما يُقال في أرض تبعد عنهم — مقرط العصى—كما تقول الأعراب في أمثالها !!! .
2—اتجهت الخنازير النتنة وهم كذالك !!! إلى السلطان العثماني :
عبد الحميد الثاني –رحمه الله تعالى – بعد انتهاء حرب – يهود – العالميّة- الأولى ؟؟؟ وكانت السلطنة العثمانيّة قد أنهكها التحالف مع ألعن يهود أوروبّا – النادل هتلر ؟؟؟ بعد دعم يهود ألمانيا له ؟ قسمٌ منهم وكلهم خنازير ___ ولكن بمفهوم :::: التقْية :::: الذي رضعته الشيعة كل الشيعة منذ مؤسسها اليهودي__ عبد الله بن سبأ___ بكل أنواعها وأسمائها ::
*– القرامطة — *–البويهيون — * — الفاطميّون — *– الصفويّون –
*– البهائيون– * -النصيريون ( الكلاب العلويين!! ) –* الدروز—
والجميع أهل تُقّية بلا استثناء ؟؟ يخنسون وتحت الأقدام يرتمون ؟؟ من أجل تحقيق أهدافهم بل هدفهم الرخيص ؟؟—السيطرة على المسلمين ومسح أثر الإسلام من نفوسهم ؟؟؟ ولحكمٍ لا يعلمها إلاّ الخالق سبحانه وتعالى ؟؟؟؟ هاهي أمّة الإسلام منذ تنحّي السلطان عبد الحميد الثاني رحمه الله تعالى ويهود الخنازير ما تركت من مُخدرات إلاّ واستعملتها؟؟
ولا من هم من أُصولهم إلاّ وحكّموه ؟؟؟ بدءاً من – الخنزير أتاتورك –
وإلى أن يشاء الله تعالى ؟؟؟ وأمره قريب ؟؟ ونحن نعيش أيام فلق صبحه إن شاء المُدبّر سبحانه ؟؟؟ .
3—بدءا من وزير الخارجيّة ليهود أمريكا عام1897 :__جون شيرمان_
يتبع الحزب الجمهوري ؟؟؟ وكلا الحزبين الفاسدين في خدمة القرود يهود؟؟؟ مرورا –بدين راسك –الحزب الديمقراطي –عام 1961 -1969
وصولا لألعن خنزير يهوديٍّ هرم :: هنري كيسنجر :: 1973 -1977؟؟
وقد وقعت الأعراب في غرامه ؟؟؟ ،، وإنّ المُحبَّ لحبيبه ذليل ؟؟؟؟!!!
لقد تجرّأ ذالك الخنزير الهرم بمقولته المشهورة ؟؟؟ وقد عايشتها شابّاً في… ( منتصف العقد السابع من القرن العشرين !!! ) وكنا نهتم بالسياسة بشكل فردي ؟؟ –ماذا قال الخنزير الهرم ؟؟ عندما قال الملك فيصل – رحمه الله تعالى في حينها :::: سنقطع البترول عن أمريكا والغرب ؟
لماذا الانحياز الجميع في خدمة القرود يهود ؟؟ ماذا كان رد الخنزير الهرم؟؟؟ –قال في حينها : إذا قطع : رعاة الإبل ::: عنّا البترول !!فسنرسل :: رعاة البقر لاحتلالها ؟؟؟!! ، أي الآبار !!! وفعلاً تم القطع لفترة محدودة ؟؟!!.
4—ماذا كانت النتيجة ؟؟ تمّ قتل الملك فيصل وبيد قريبة ؟؟؟ هكذا الخنازير يهود يتصرّفون ؟؟؟ لا دين يمنعهم ولا أخلاق لهم ؟؟؟؟
فيهود لا يستحون —- بل يخافون ؟؟؟؟ —-.
5— لقد عانق الخنزير الهرم العديد من حكام الأعراب وعاث في عقولهم الدونيّة والفساد ومن أراد أن يتيقّن ؟؟؟ فما عليه إلاّ أن يذهب للهرم–؟؟جوجل — فلديه — الجواب —؟؟؟!!! وأنا متأكد أنّه لن يبخل ؟؟؟؟! فسيشاهد من له اهتمام بأمته العجب العُجاب؟؟؟.
6—هدّد خنزير آخر من وزراء – الولايات اليهودية المتفكّكة بقوله ::
وهو قرد يهودي _ سنحتل سبعة دول نفطيّة في الشرق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذن القرود يهود يعتبرون الأعراب ::: أبقار تُحلب والقرود يهود !فئران تشرب ؟؟؟؟ ( لأنها لا تشرب حليب الإبل !!!! ) والمختص في علم الحيوان يعرف لماذا ؟؟؟؟؟.
7—كل وزراء الخارجيّة الأمريكان هم في خدمة القرود يهود من – جورج شولتز – وجيمس بيكر — وصولا إلى الهرمة :: مادلين أولبرايت — وكولن باول—وكونداليزا –رايس __ وهيلري كلنتون !!! من تنافس على الرئاسة حاليا في مواجهة اليهودي ___ ترامب ___ والإثنين رضعا حليب القرود يهود والكل يتسابق على خطب ود أهل الفحش قرود يهود ؟؟؟.
8—وها هم الأعراب يحصدون ولاء ألعن يهودي __جون كيري__
ليحلّ لهم مشكلة فلسطين ؟؟ والأقصى المُبارك ؟؟؟؟ وهو خنزير لعين يموت في حُبِّ الأعراب ؟؟؟ فحلّها ببوسة ___ لحية البهائي ععععاس
لأنه تدرب على البوس والذي تحبّه الأعراب ولو لم تأخذ كما تقول الولايا ؟؟؟ إلاّ الترا ااااااااااااااااا ب ؟؟؟. وبذا أبو العبس تنازل عن أي تربة من فلسطين تهواها القرود يهود لماذا ؟؟؟؟ لتنشأ عليها مجاحر! لقرودها ولو سألنا أبا العبس :: كم بقي من فلسطين الأقصى ؟؟؟ لكان جوابه ::: أرض فلسطين واسعة تتسع لكل المحبين من الشياطين ؟؟؟ اللي استحوا ماتوا ؟؟؟ .
وإن قيل له : فما عن قطعان الخنازير يهود وهم يُدنّسون الأقصى المبارك ويقتلون حرائر المرابطات في الأقصى المبارك قال أو لسان حاله يقول :
الدين لله والوطن للجميع ؟؟؟؟؟ والمسلمون متسامحون مع من يُحِبّون ؟؟؟
و القرايب إن ضاقت عليهم فلسطين بلاد الأعراب تتسع لهم بِ …. والمليح؟؟؟ وأنا أي عباس ميرزا ؟؟ متكأ على حيط !! حلال المشاكل
9_ ولماذا كل هذا التخاذل أيّها الأعراب؟ وهو سؤال عنوان المقال ؟؟
أتانا الجواب بالأفواه الملآنة ؟؟؟ بالطعام !!! ؟؟ من لا يتعامل مع –إسرائيل؟؟؟ جا ااااااااااااااااااااااه الويل ؟؟؟.
أهكذا يا أمّة —- المليار ! ومئات الملايين ؟؟؟ جوابكم هذا تفيح منه رائحتكم ورائحة الخنازير يهود وكذا ألعن من على وجه الأرض أهل التقية – مجوس إيران من يدعون الإسلام ؟؟؟ ليقتلوا الإسلام ؟؟؟ وخسئوا
والجواب ما سترونه بإذن الله عن قريب و لو كان معكم الخنزيران اليهوديّان ::: جيمس كيري — والكلب النابح ؟؟ سيرجي لافروف :: والقزم المعتوه يهودي الروس — بوتين — ؟؟؟
لذا كل مجاهد سوري مؤمن مسلم وكل مؤمن مسلم في العالم كل العالم ؟
روحه وكل ما يملك فِداءً ؟؟ ::: لفلسطين والشام كل الشام ومنها سوريّا؟
ولكن نقول نحن العزّل من كل وسائل القوة : أيّها الحرائر الصابرات؟؟
لكل أمر حين …… دعِ البُكا حينا .
كما نتمثل قول الشاعر :
سلي من راع غيدك بعد وهنٍ …….. أبين فؤاده والصخر فرق ؟؟؟
والمقصود ::::: يا دمشق ::::::: دمشق –دمشق – دمشق – حلب –حلب—حلب – وما بينهما من شرق وغرب وشمال وجنوب ؟؟؟
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ؟؟؟؟
والنصر آت بقوة الله تعالى ولو اجتمعت من أقطارها على أُمّة الإسلام
الصبر الصبر الصبر– .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى