حماس / أ. عواد سالم أبو تايه الحويطات

حماس
حماس حركة جهادية تدافع عن بلادها بينما يهاجمها العملاء والخونة الأنذال المنبطحين والمنهزمون ويهودنا الجدد الذين يتكلمون العربية وقلوبهم عبريه وصهيونية..
حماس حركة إسلامية نظيفة تريد استرجاع الأقصى المبارك وفلسطين المحتلة من رجس الاحتلال الصهيوني البغيض وهذا ما يزعج ويقلق يهودنا الجدد .. الذين يدعون الأمة لاعتبارها إرهابية قبحهم الله ولعنهم والملائكة والناس أجمعين .
وإذا كان الأخوان المسلمون وعددهم بالعالم الإسلامي يزيد على 60 مليون مسلم يدعون لتطبيق شرع الله بالأرض تنبري الأقلام المأجورة واللسنة القذرة والقلوب الحاقدة المتصهينة لتشويه سمعتهم ومحاربتهم واتهامهم بالباطل .
نبشر هؤلاء المنهزمين المتخاذلين عن استرجاع الأقصى المبارك وقبة الصخرة الشريفة وكنيسة القيامة وكل مقدسات الأمة مسيحية وإسلامية .. بأن المستقبل لهذا الدين ومن ناصره ودعا إليه .. وإن مزابل التاريخ ولعنات الله والأقصى الأسير سوف تزلزل عروشهم وتزيلها بان الله قد تكفل بحفظ الإسلام وأهله .. الأوفياء .. الأتقياء .. المجاهدين.
ونبشر الطغاة أينما كانوا وحيثما وجدوا .. بان البقاء لله ودينه العظيم. بعدما سقطت أقنعة الدجالين والمتخاذلين وشاهت الوجوه ” يريدون إن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون * هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ”
حماس رأس الحربة لأمة طال سباتها وتدفع ضريبة الدم بشرف وبطولة دفاع عن الأرض والعرض والمقدسات .. وبدل من دعمها ومساندتها .. ينهش لحمها كلاب أهل النار من المنافقين والعملاء الجبناء المتآمرين على الأمة وقضيتها المقدسة .. وحسبنا الله ونعم الوكيل … وصل الله على المبعوث رحمة للعالمين..القائل : ( من لم يهتم لأمور المسلمين فليس منهم ) والمسلم اخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله…
وإذا احتل شبر من أرض المسلمين يصبح الجهاد فرض عين على كل مسلم.
ولك الله يا حماس العزة في ارض غزة هاشم … والقافلة تسير رغم نبح كلاب أهل النار… وأن محاصرة غزة وقطر وليبيا وكل الأحرار ظلما وعدوان… نسأل الله جل في علاه أن يعجل بزوال الظلم والظالمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى