مدرب العراق زيكو يتوعد المنتخب الاردني ..الله مع النشامى واغلبوا الصواينة بالأول

توعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم البرازيلي زيكو المنتخب الاردني عندما يلتقيه في العاصمة عمان في 15 تشرين الثاني/نوفمبرالمقبل في الجولة قبل الاخيرة من الدور الثالث قبل الاخير من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

ونقلت صحيفة “الدستور الرياضي” اليوم الخميس عن زيكو بعد مباراة سنغافورة التي انتهت لمصلحة العراق بثنائية نظيفة “فرحتنا تكتمل برد الاعتبار امام الاردن في لقاء العودة”.

وكان المنتخب العراقي استهل مشواره في التصفيات بخسارة مريرة على يد المنتخب الاردني بهدفين نظيفين في مدينة اربيل شمال العراق.

واضاف زيكو حسب الصحيفة ذاتها “الفرحة تكتمل بعد رد الاعتبار في موقعة عمان عندما نلتقي بهم ونعلن الفوز على ارضهم وامام جمهورهم لنكون على الطريق الى البرازيل. الفوز على الاردن له طعم خاص”.

واعرب مدرب المنتخب العراقي عن امله وثقته بتخطي المنتخب الصيني في المواجهة المقبلة “العراق قادر على تجاوز مباراة الصين والخروج بنتيجة ايجابية ترضي الجماهير”.

ويحل المنتخب العراقي ضيفا على نظيره الصيني في 11 تشرين الاول/اكتوبر ذهابا ضمن المجموعة الاسيوية الاولى، وتتجدد المواجهة بينهما في 11 تشرين الثاني/نوفمبر في اربيل ايابا.

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى