المسجد الأقصى يا عرب / إبراهيم القعير

المسجد الأقصى يا عرب
تتهافت الدول العربية والإسلامية للتطبيع والتنسيق مع الكيان الصهيوني . ضاربة بعرض الحائط إرادة ومشاعر الشعوب. كيان صهيوني تعدى على القوانين الدولية والإنسانية والأخلاقية . كيان هو مقيت ستشتعل النار بداخله كما اشتعلت في مناطقه . كيان جميع قادته مجرمين حرب وقتلة ومرتزقة لدفاع عن مصالح الغرب.
كيان يطبق عقوبة الإعدام ميدانيا دون الرجوع إلى القضاء . كيان يعذب الأطفال والنساء ويقتلهم .كيان يعاقب بالنار والجوع . والحصار والإغلاق. كيان ارتفعت جدرانه . وكثرت حواجزه . والقهر والعنصرية التي يمارسونها على الشعب الفلسطيني بكل قصوه.
كيان يدمر هوية القدس الحضارية ويمنع الأذان والمصلين . ويُرحل أهل القدس ويشردهم ويضيق الخناق عليهم . ويحاربهم في لقمة العيش والحياة . يرعبهم تارة ويخيفهم تارة أخرى ويقتلهم بلا رحمة . لا يميز بين مسن وشاب ولا رجل وامرأة . ويهدم البيوت . ويحرق الشجر. هم اشر خلق الله . هم من قتل الأنبياء.
كيان يهدف إلى تهويد القدس . وتدمير المسجد الأقصى وبناء هيكلهم المزعوم . وخنق المنطقة بالمستوطنات . ودمار البيوت بالشوارع . وسط صمت غير مسبوق لتعبير عن مشاعر المسلمين .
الاعتداء على أماكن العبادة جريمة لا يرضاها احد . الأقصى لم يعتدى عليه فقط . الأقصى في مراحله الأخيرة إلى الانهيار من كثرة الحفريات التي تجري تحته كل يوم . وتدنيس المستوطنين له كل ساعة . والصمت المخيف في كل مكان . والشعوب غاضبة لا يرضيها ما يحدث . تتململ في انتظار أي من قياداتها لتحرك لتحرير الأقصى من يد الغاصبين القتلة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى