3 مشروبات طبيعية تروي عطشك في رمضان

سواليف -العطش هو الشعور الذي يراودنا بكثرة خلال أيام الشهر الفضيل وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة والشعور. لذا نحن بحاجة الى بعض المشروبات التي تساعد على تروية عطشنا في ظل درجات الحرارة هذه.

ويقدم موقع “أنا زهرة” بعض المشروبات الصحية التي تساعد في التخفيف من العطش خلال ساعات الصوم في حال تم الإكثار من تناولها بعد الإفطار.

ماء جوز الهند: هذا الشراب الطبيعي والخالي من الواد الحافظة يحتوي على كمية عالية جداً من المعادن والعناصر الغذائية التي تساعد على تروية العطش خلال ساعات الصوم وتعويض السوائل التي يخسرها الجسم. ننصحك بشرب كوب من ماء جوز الهند على الإفطار وكوب آخر على السحور لمنع الشعور بالعطش خلال ساعات الصوم. وتجدر الإشارة الى ان ماء جوز الهند يحتوي على كمية قليلة من السعرات الحرارية.

عصير البطيخ: لذيذ وصحي وقليل السعرات الحرارية ويروي العطش. هذه الكلمات تصف فوائد عصير البطيخ خلال أيام الصيف. ننصحك بشرب كوب من عصير البطيخ خلال السهرة من أجل التقليل من شعورك بالعطش خلال ساعات اليوم.

الشاي الأخضر: يساعد هذا النوع من المشروبات في التقليل جداً من الشعور بالعطش خلال ساعات الصوم. يمكنك تناول ٣ أكواب منه من الفترة الممتدة من الإفطار حتى السحور من أجل منع العطش خلال الصوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى