بيان صادر عن ولي الدم رائد أحمد فرحان الشياب

سواليف

وصل سواليف البيان التالي الصادر عن ولي الدم رائد أحمد فرحان الشياب ، حول قضية مقتل الدكتور قتيبة الشياب ، في الاحداث الاخيرة التي شهدتها بلدة الصريح قبل ايام ز

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على قضاءه. ..الحمد لله على ما رزقنا من نعيم الصبر على مصيبتنا. ..ونسأله تعالى أن يمنحنا أجر الصابرين..إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب…
يا أحبتي ..يا اخوتي…ويا أبنائي من عشيرة الشياب خاصه والصريح عامه …السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
فإنني إذ اشكر الله أن رزقنا عزوه كعزوتكم وأهل كامثالكم فإنني بذات الوقت ارجوه تعالى أن يحفظكم وان يمتعكم بالصحة والعافية وان يرزقكم الأمن وان يبعد عنا جميعا الابتلاءات انه سميع مجيب
يا أحبتي ويا اخوتي ويا أبنائي
أن المصيبة التي وقعت علينا بمقتل د.قتيبه الشياب هي مصيبة على كل ذي فطرة سليمة وهي جريمة بحق الإنسانية جمعاء وأننا نحن ذوي المجني عليه نؤكد على النقاط التالية:
1- أن حياتكم ومصالحكم تحتل أولوية عالية لدينا ونحن معنيون بالمحافظة عليها والذب عنها ما استطعنا إلى ذلك سبيل .
2- أن الملمات والصعاب هي التي تسفر عن أخلاق الرجال الحقيقية..ونحن رضينا بالبلاء الذي نزل علينا ولا نريد أن نظلم أحد خارج دائرة الجناة.
3- أننا نعيش في دولة يحكمها قانون ونحن سنطلب حقنا بالقانون وفقط بالقانون .
4- نحن نعيش في مدينة الصريح وتربطنا بجميع الناس علاقات هادئة وآمنة..ولا نريد أن نقع بظلم أشخاص لا علاقة لهم بما حصل وان المسلم على المسلم كله حرام ..دمه وماله وعرضه فالله الله يا أحبتي بأن نظلم أحد. ..فوالله ما نجي أحد من ظلمه حتى ولو بعد حين .
4- في الوقت التي تسير القضية بمسارها القانوني الصحيح فنريد بذات الوقت أن تعود الصريح إلى حالة الهدوء التي كانت تعيشها قبل هذه الحادثه المشينة ، كما نريد للمدارس والمرافق الأخرى أن تعود إلى وضعها الطبيعي دون أي مشاكل مع أي طرف…فهذه رغبتنا نحن أولياء الدم … فارجوكم كونوا عونا لنا بتحقيق ذلك .
5- نريد أن نهدي روح المرحوم قتيبة صدقه جارية في قبره وذلك بحقن الدماء وحفظ الأعراض والممتلكات ولتكن بنية قبول ذلك عن روح ابننا المرحوم د.قتيبه .
6- نتمنى أن نرى بوست على الفيسبوك من كافة أبناء الشياب خاصه والصريح عامة تحمل عنوان (الصريح امانه في اعناقنا) .
حفظكم الله…حماكم الله..وكان الله في عوننا جميعا….وحسبنا الله ونعم الوكيل .

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى