«زين» تحدّث تطبيقات الأعمال الإلكترونية من «أوراكل»

عمان – الرأي – أعلنت شركة زين عن انهاء تحديث تطبيقات اوراكل المعتمدة لديها وفقا لأخر إصدار بالتعاون مع شركة سافتيك الشريك البلاتيني العالمي المتخصص في مجال تطبيقات أوراكل.
وحسب بيان صحافي وزع أمس ان هذه الخطوة تهدف الى زيادة فعالية العمليات التشغيلية وتحديث طرق العمل الداخلية لعدد من دوائر الشركة كشؤون الموظفين، والادارة المالية وادارة المشتريات، الأمر الذي من شأنه المساهمة في توجيه جهود الشركة إلى تقديم أرقى الخدمات لزبائنها والتركيز على تلبية الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لهم في سوق يتسم بالمنافسةالعالية.
وقال مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في زين ايهاب حافظ اننا على ثقة في أن يسهم هذا التحديث في خدمة اهدافنا نحو التميز في الخدمة المقدمة وزيادة كفاءة العمليات الداخلية للشركة ،حيث ان زين الاردن تعمل دائما على تطويع احدث الحلول التي تخدم مساعيها نحو التميز والنجاح وتعزز من ريادتها لسوق الاتصالات مؤكدا ًأن اختيار سافتيك لتنفيذ هذا المشروع الهام, لما تقدمه من حلول أعمال متميزة ،وضمها لكوادر مؤهلة تضمن إدارة هذا النظام وديمومته بشكل فعّال.
يشار الى أن سافتيك كانت قد اتمت مرحلة التحديث بنجاح تام، مع المحافظة على التطبيق القديم مستقر ومتوفر في جميع مراحل التحديث، الأمر الذي ساعد شركة زين على المحافظة على نفس مستوى العمليات حتى الإنتهاء من المشروع. حيث كانت سافتيك خصصت فريقاً من كبار خبراء التقنية المتخصصين بتطبيقات أوراكل وذوي الخبرة للقيام باعمال التحديث نظرا لمعرفتهم بطبيعة العمل ومتطلباته وخبرتهم في مجال تطوير الحلول المتميزة فيما قدمت زين دعما كاملا وعلى كافة المستويات لهذا الفريق، بما في ذلك تخصيص كادرمن التقنيين لدعم المشروع.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى