نائب أردني سابق يرد على النائب الكويتي .. ومطالب شعبية بإقالة الشواربة

سواليف
بعد تغريدة النائب الكويتي السابق عبدالحمید دشتي والتي استهجن فيها قيام أمانة عمان باستضافة “مجهولات” حسب وصفه في وقت يعاني فيه الشباب الاردني من البطالة ويسيرون مسافات طويلة للمطالبة بفرص عمل ،ظهرت مطالب شعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإقالة أمين عمان المهندس يوسف الشواربة ، كما اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الردود الغاضبة على هذه الفعالية .
ورغم تهديد الفنانة حليمة بولند بالشكوى ضد الأردنيين الذين أساءوا لها ، إلا أن ذلك لم يخفف من حدة الهجوم على امين عمان بشكل خاص والأمانة بشكل عام .
كما استاء الأردنيون من تصريحات النائب دشتي واعتبروها إساءة للأردنيين بسبب الحفل.
من جهته رد النائب السابق محمد الخشمان على النائب الكويتي السابق عبدالحمید دشتي حيث أكد أن الممارسات الفردية لا تمثل الشعب الاردني ولا سياسة الدولة.

واشار الخشمان عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الى حب الشعب الاردني للكويت والاعتزاز بها قيادة وشعبا، مشيدا بوقوف الكويت دائما الى جانب الاردن في شتى الظروف.

وقال الخشمان “ادامكم الله عونا وسندا مع كل التقدير والأحترام”.

يذكر أن النائب الكويتي السابق عبدالحمید دشتي كتب عبر حسابه على “تويتر” تغريدتين كتب في الأولى : يأخذون منح بالمليارات من الكويت وشعبهم جائع ليكرموا ممثلات ومذيعات من دول عربية … شفيهم ( ما بهم) النشامى”.

ثم أوضح في تغريدة ثانية : اعوذ بالله من ان أكون شامتا بالوضع الاقتصادي في الاْردن ، لكن هل يعقل ان يسير الشباب العاطلين عشرات الكيلو مترات وتقوم أمانة عمان بإقامة حفل استفزازي لعدد من ” المجهولات ” ، هل يعقل ان يقول شخص لواحدة منهن ” اَي شيئ بدك إياه يصير في عمان” !!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى