مورينيو: لن أكرر أخطء الماضي بل سأرتكب اخطاء جديدة

سواليف

اكتظت قاعة المؤتمرات الصحافية الخاصة بنادي توتنهام بالإعلاميين والمصورين، لاستقبال المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو، في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام بعد 24 ساعة على توليه مقاليد حكم “توتنهام هوتسبير” خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعد شراكة ناجحة امتدت لنحو 5 سنوات بين المدرب السابق والديوك.
وجاء “سبيشال وان” إلى الجزء الأبيض لشمال لندن، لتحسين وضع الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد تقهقره إلى المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام، لسوء نتائجه، والتي وصلت لحد الخروج بثلاث نقاط فقط في آخر خمس مباريات، بواقع ثلاثة تعادلات وهزيمتين، ما عجل بعودة المو لعالم التدريب مرة أخرى عبر بوابة السبيرس، بعد عام كامل قضاه بلا عمل في عمل في وظيفته المفضلة.
وكعادته، تعمد مورينيو إطلاق التصريحات المختلفة عن الآخرين، بقوله على الملأ “لن أرتكب نفس أخطاء الماضي، بل سأحاول ارتكاب أخطاء جديدة، لا أقول إنني رجل معصوم، كنت وسأبقى أخطئ أو أصيب. هل ستعود مع توتنهام بشكل مختلف؟ في الغالب نعم، استغليت الأشهر الـ11 الماضية في التفكير وتحضير نفسي من جديد”.
وأضاف “أنت لا تفقد شغفك أبدًا، وأيضًا لن تغير الأشياء السيئة والجيدة المرتبط لك، وأعرف جيدًا أنني ارتكبت أخطاء في مسيرتي، وأود القول إنه كان لدي شعور قوي بأنني سأعود في منتصف الموسم، وها أنا الآن مع توتنهام”.
وفي رده على سؤال عن رسالته لبوتشيتينو، قال “أود أن أهنئه على ما قام به للنادي، توتنهام سيبقى منزله دائمًا، ويمكنه القدوم في أي وقت، والباب سيبقى مفتوحًا أمامه دومًا، وأثق أنه سيجد السعادة وسيجد فريقًا جديدًا ومستقبل مشرق. لا شك أبدًا أنه مدرب كبير وقريبًا سيتولى نادٍ كبير يشعر بالسعادة معه”.
الجدير بالذكر أن مباراة مورينيو الأول مع توتنهام ستكون خارج القواعد بعد غد السبت ضد الجار الغريم وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر للبريميرليغ، وفي منتصف الأسبوع سيخوض مباراته الأولى على ملعب “توتنهام هوتسبير” ضد أولمبياكوس اليوناني في المرحلة قبل الأخيرة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى