مقتل الطالب الأردني محمد الكيلاني بأمريكا

#سواليف

في واقعة صادمة قتل #شاب_أردني قبل تخرجه من الجامعة في أمريكا بشهرين، إذ رحل العشريني الأردني #محمد_الكيلاني ، في صدمة أصابت عائلته المكلومة بعد نبأ وفاته برصاص في الولايات المتحدة.
تفاصيل مؤلمة رافقت نبأ وفاة الشاب العشريني، والتي رواها والده هاني الكيلاني، إذ كان الشاب يحضر مفاجأة لوالدته وشقيقته حول اقتراب تخرجه من #الجامعة وعودته للأردن.
وطلب الشاب من والده قبل وفاته بأيام، بعدم إخبار عائلته بموعد تخرجه لتكون مفاجأة مفرحة لهم، لكن القدر كان أسرع وخبر الموت كان الأفجع، في لحظات عصيبة تعيشها العائلة الأردنية بعد فراق نجلهم بجريمة بشعة.
وفي تفاصيل الحادثة التي رواها والد الشاب الراحل فإن المغدور وأثناء عودته من الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة زميلته، تعرضت له سيارة وأضاقت عليه الطريق أثناء قيادته لمركبة، وتوقف للحديث مع الطرف الآخر “الجاني” حول أسباب مضايقته، إلا أن الجاني وبعد حوار قصير أخرج سلاحه وأطلق #النار صوب الشاب الأردني وأرداه قتيلا.
وقال والده في كلمات تدمي القلوب، إنه كان ينتظر نجله بشغف وهو يرتدي روب التخرج إلا أنه سيعود محملا على الأكتاف، واصفا الحادثة بالصدمة المفجعة له ولعائلته.
بدوره قال الناطق الرسمي في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، السفير سنان المجالي: إن السفارة الأردنية في الولايات المتحدة الأمريكية ستتابع تفاصيل قضية مقتل الشاب الأردني.
وأضاف في تصريحات صحفية أن السفارة بانتظار التحقيقات من قبل الأجهزة الأمنية الأمريكية، مشيرا إلى أن الخارجية ستضع وسائل الإعلام في تفاصيل أكثر فور ورودها.

المصدر
رؤيا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى