مسيرات في الوحدات والبقعة نصرة لغزة والمقاومة

سواليف – انطلقت #مسيرات شعبية حاشدة في منطقة #الوحدات والبقعة بالعاصمة عمّان ومحافظة البلقاء عقب صلاة الجمعة، نصرة للمقاومة الفلسطينية ورفضا لعدوان قوات الاحتلال على قطاع #غزة.

وعبر المشاركون في المسيرات التي جاءت بدعوة من الحركة الإسلامية والقوى الشعبية في مخيم الوحدات، عن تضامنهم ودعمهم الكامل للمقاومة التي تدافع عن شرف الأمة، أمام غطرسة وعنجهية الاحتلال، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى ضرورة دعم ونصرة هذه المقاومة.
وطالبوا الحكومات العربية، بموقف ينسجم مع تطلعات الشعوب، وقطع كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال، ووقف المضي بمشاريع التطبيع التي تعطي المحتل شرعية لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكدوا على ضرورة أن توقف الحكومة الأردنية وفوا كافة أشكال العلاقات مع الاحتلال، وإنهاء معاهدة السلام “وادي عربة” مع المحتل، ووقف العمل بكافة الاتفاقيات السياسية والاقتصادية.
وأشادوا بالمقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية والداخل المحتل، معلنين دعمهم الكامل لعمليات المقاومة سواء الفردية أو الجماعية.
من جهته؛ قال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي مراد العضايلة، إن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، توجه ضربات قاسية للاحتلال، معتبرا أن ما تقوم به عملا عظيما، وهي عنوان السيادة والقيادة والريادة، وعنوان التحرير.
وأكد أن هذه المعركة جولة، ولكن المقاومة تعد العدة لمرحلة التحرير الكبرى، فمند معركة سيف القدس، تغيرت المعادلة، فالمقاومة اليوم تقود الأمة لمشروع التحرير ليس لمشروع تحرير فلسطين فحسب وإنما تحرير الأمة من أغلالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى