محمد صلاح يدخل قائمة المرشحين للانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد صدمة مبابي

#سواليف

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي #باريس_سان_جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الدولي المصري #محمد_صلاح نجم #ليفربول، بعد قرار كيليان #مبابي الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم.

وابلغ كيليان مبابي ناديه باريس سان جيرمان، أنه سيرحل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يدرس خيار التعاقد مع محمد صلاح، المستهدف من أندية دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل مبابي المحتمل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وتواصل وسائل الإعلام، التكهن بملامح المشروع الرياضي الجديد لباريس سان جيرمان، في ظل الرحيل الوشيك لمبابي عن الفريق.

وأجمعت تقارير صحفية أن الإدارة الباريسية بصدد استثمار الأموال التي يوفرها رحيل مبابي، في بناء مشروع جديد يرتكز على 3 صفقات، جناح سريع بديل لمبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

ونشرت صحيفة “ليكيب”، قائمة من الأسماء المرشحة، إضافة إلى محمد صلاح، مشيرة إلى أن الأولوية لدى الإدارة الباريسية لدعم الهجوم، ضم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي.

وأكدت تقارير أخرى أن باريس مستعد لدفع 130 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين، وأيضا 175 مليون يورو لكسر عقد لياو مع ميلان.

وتشمل قائمة الأسماء المرشحة أيضا لمشروع باريس، برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، ليني يورو مدافع ليل، برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل، وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ، مع إعادة تشافي سيمونز المعار إلى لايبزيغ الألماني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى