مجلس فرع اربد يلتقي الهيئة المركزية

سواليف
عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، اجتماعا مع الهيئة المركزية، بحضور رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي.

وعرض الدكتور ملكاوي العديد من انجازات الفرع منذ أن تسلم مجلس الفرع أعماله, مؤكدا أن مجلس الفرع ينتهج اللامركزية وسيقدم الدعم الكامل للهيئة المركزية ولجان فروع الألوية كما سيتعامل مع توصياتها بجدية وحرص مما يثمر انجازات حقيقية ستساهم في تطور النقابة وخدمة المهندسين بشكل عام والمهندسين الشباب بشكل خاص.

وأشار إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في ظل ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف المهندسين بشكل بات يشكل تحديا رئيسا اليوم

وشدد على ضرورة تفعيل دور الهيئة المركزية في محافظة إربد, لما يتمتع أعضاؤها بخبرة نقابية ومهنية ليتم الاستفادة منها في مختلف المجالات, موضحا مهام وصلاحيات الهيئة حسب قانون النقابة.

وأكد الدكتور ملكاوي أن مجلس الفرع سيضع كل أمكاناته في دعم لجان فروع الألوية للقيام بمسؤوليتها الكاملة تجاه الزملاء المهندسين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها بكل سهولة ويسر.

وناقش الحضور مواضيع مختلفة، أبرزها, تشكيل مكتب دائم للهئية المركزية، حيث تم انتخاب كل من الزملاء الدكتور عصام طراد ممثلا عن مجلس الفرع، والمهندس محمد الشبول ممثلا عن لجنة فرع الرمثا، والمهندس أحمد عبيدات ممثلا عن لجنة فرع بني كنانة، والمهندس مبارك شرادقة ممثلا عن لجنة فرع الكورة، والمهندس أنور خصاونة، والدكتور زياد الغزاوي، والمهندس عمر مناصرة، والمهندس زياد عبيدات، والدكتور يزن طعامنة، ليكونوا أعضاء المكتب الدائم للمركزية في الفرع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى