مبيضين يتجاهل الرد على سؤال للصحفيين حول فجوة الثقة بين المواطن والحكومة

#سواليف – رصد

خلال #المؤتمر_الصحفي الذي عقده اليوم وزير الاتصال الحكومي الدكتور #مهند_مبيضين بحضور وزير الصحة الدكتور فراس الهواري ووزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة ، تهرب مبيضين من الإجابة عن سؤال إذا ما كانت فجوة #الثقة بين #المواطن وأجهزة #الحكومة هي السبب المباشر في #أزمة_المطاعيم.

وتكرر السؤال من أكثر من صحفي حضروا المؤتمر ، حول إذا ما كانت أزمة الثقة بين المواطن والحكومة هي السبب في أزمة مطعوم الحصبة، وإذا كانت الحكومة تعترف بهذه الفجوة أم لا ؟ ، وما هي التحولات التي حدثت في المجتمع الأردني حتى باتت الشائعات هي من تحكم تصرفاته وردات فعله؟ ، إلا أن الوزير مبيضين وفي أول مواجهة له في أول مؤتمر صحفي مع #الصحفيين تهرب من الإجابة وتجاهل السؤال الذي تكرر .

وعلّق صحفيون بعد انتهاء المؤتمر الصحفي ، وقالوا أن السؤال سيظل معلّقا وينتظر الإجابة من الناطق الرسمي باسم الحكومة ، وان تجاهله لا يلغي وجود التساؤلات ووجود الفجوة بين المواطن والمسؤولين في الحكومة ، خاصة ان الوزير مبيضين يحمل مؤهلا عاليا في علم الاجتماع ، وكان الأولى أن يجيب على سؤال الصحفين بحكم معرفته ودرايته ومنصبه الذي استلمه حديثا .

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى