ماذا يحدث في مستشفى حمزة .. اضراب عن الطعام ورفض اعطاء المسحات الخاصة بـ”كورونا” .. فيديو

سواليف: غيث التل
شكك مرضى مصابون بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة بنتائج الفحوصات الخاصة بهم لمعرفة بقاء الفيروس في أجسامهم من عدمه وفق ما أكد عدد من هؤلاء لموقع سواليف الإخباري.
وقال عدد من المرضى في قسم العزل في الطابق الثالث بالمستشفى فإن القسم المتواجدين به يضم عدداً من السائقين القادمين من الخارج واخرين قادمين من الحجر الصحي وبه 24 مريضاً وتقوم إدارة المستشفى بأخذ المسحات الخاصة بهم كل يومين وان ما أثار حفيظتهم هو اختلاف النتائج بشكل مستمر فتكون النتائج سلبية وتعود إيجابية في الفحص التالي ومن ثم تعاود هذه الفحوصات لنتيجتها السلبية قبل ان يتم الإعلان في الفحص الذي يليه عن إيجابية النتائج.
ويضيف مرضى في القسم ان ما أثار شكوكهم في هذه النتائج أيضا هو انها تكون في غالب الأحيان متشابهة لجميع المرضى فإما تكون جميع النتائج سلبية او تكون جميعها إيجابية وانه لا يعقل ان تبقى نتائج 24 شخصاً متشابهة علماً بان أحد المرضى متواجد في قسم العزل منذ 41 يوماً واخر منذ 25 يوماً وبعضهم منذ 21 يوماً.
ويشير المرضى انه وفي بعض الأحيان يتم أخذ المسحات منهم دون ان يتم إبلاغهم أصلاً بنتائجها موضحين ان جميع من خرج من المستشفى من الذين كانوا متواجدين في القسم هم من القادمين عن طريق المطار وأنه لا يعقل ان لا يشهد القسم حالة شفاء واحدة لأي من السائقين رغم طول مدة إقامتهم في العزل.
وأعلن هؤلاء احتجاجهم على هذه النتائج وتشكيكهم بها من خلال رفضهم منح المسحات الخاصة بفحوصات الفيروس هذا اليوم مؤكدين انهم بذات الوقت باشروا إضراباً عن الطعام لحين الحصول على نتائج حقيقة لهم وفق وصفهم.
من جهته أكد مصدر في وزارة الصحة أن كوادر المستشفى لا علاقة لهم بنتائج الفحوصات وأنها تأتي من المختبرات المعتمدة لدى وزارة الصحة والتي تضم احدث الأجهزة والمعدات وتكون نتائجها صحيحة بنسبة عالية جداً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى