ماجدة الرومي تفتتح أولى فعاليات المسرح الجنوبي

سواليف- محمد الاصغر محاسنه
قدمت الفنانه العربيه الكبيره ابنة الأرز حفلة افتتاح #مهرجان #جرش في دورته ٣٥ على #المسرح #الجنوبي ، حلم كل فنان عربي ان يقف على مسارح المدينة العتيقه جرش. #ماجده_الرومي افتتحت حفلتها بالحديث عن مايربط من علاقة حب ووفاء بين الأردن ولبنان وعن سعادتها بالعودة للمسرح الجنوبي الذي لازالت ذكرياته عالقة بالحب والوفاء.

ادارة مهرجان جرش كانت موفقة باختيار حفل الافتتاح باختيار نجمه عربيه مهمه ان تفتتح أولى فعاليات الجنوبي.

وتستهل ماجده حفلتها بأغنية “عم يسالوني عليك الناس” باحساس عالي ، وتتوقف الموسيقى وتخاطب الجمهور برسائل حب واشتياق ” انا سعيدة بالاردن، وبرجوعي الى جرش،لقد مرت فترة طويلة على الغياب، والان تتداعى الذكريات،انتم في القلب، فكيف انساكم؟ وانتم من غمرتموني بكل لطفكم. انتم الاحرار، والاردن السيد المستقل .

وتعود الفرقة الموسيقه من جديد وتكمل الأمسية ” عيناك ليال صيفية” بتفاعل للجمهور معها، كما غنت من اغانيها المعتاده ”اسمع قلبي” وعدتك”،” لاتسال” “ميلي” و رائعتها” كن صديقي”. ملك قلبي ” ورائعة الشاعر السوري نزار قباني “احبك جدا ” كلمات ” وأنا كل ماقول التوبه “.

وفي نهاية الحفلة قام رئيس اللجنة العليا للمهرجان، وزير الثقافة” علي العايد” والرئيس التنفيذي للمهرجان ايمن سماوي بتكلم النجمه ماجده الرومي بدرع مهرجان جرش بتكريمها، وتسليمها درع المهرجان، لتأهيل الحفله باغنية محبة وصدق وعارفه للأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى