لطوله الفارع.. نجل ترامب العملاق يفاجئ الجميع (شاهد)

#سواليف

خطف الابن الأصغر للرئيس الأمريكي السابق دونالد #ترامب، #بارون، الأنظار بعد ظهوره مع العائلة بشكل نادر، كما أظهر فيديو انتشر على نطاق واسع ولاقى تفاعلاً كبيراً.

وارتدى بارون ترامب الذي لفت طوله الفارع الأنظار بشكل كبير، بدلة أنيقة مكونة من قطعتين باللون الأزرق الداكن مع ربطة عنق صفراء، وحضر لتناول وجبة فطور وغداء عائلية في عيد الفصح في مارالاغو.

ووفق شبكة “ndtv” تصدر بارون المولود في مارس 2006، وهو الابن الأصغر لدونالد ترامب، الأخبار بعد ظهوره النادر مع والديه في عيد الفصح عام 2024.

ورغم انشغال الشاب البالغ من العمر 18 عاما بدراسته الجامعية، ولكنه لا يزال يقضي بعض الوقت من أجل لقاء العائلة.

وتخطى بارون ترامب والده ووالدته في الطول ـ حيث تجاوز طوله المترين ـ بينما طول ترامب كما هو معروف (190 سم) وطور والدته ميلانيا ترامب (180سم).

وشوهد بارون ترامب في نادي Mar-a-Lago، وهو يسير جنبا إلى جنب مع والدته ميلانيا يوم، الأحد 31 مارس. وقد تمت مشاركة الفيديو بواسطة Ron Filipkowski على حساب X الخاص به والتقطه العديد من المستخدمين الآخرين.

واجتمعت عائلة ترامب في منتجع مارالاغو لتناول وجبة فطور وغداء عيد الفصح.

ومن بين أفراد الأسرة الآخرين الذين حضروا هذا الحدث والد ميلانيا، فيكتور كنافس، ونجلا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب – إلى جانب زوجته لارا وأطفالهما.

من هو بارون ترامب؟

تزوج ترامب من ميلانيا في عام 2005، وفي 20 مارس 2006، أنجبت بارون. وهو الطفل الخامس لترامب والأول لميلانيا، بحسب مجلة بيبول.

وقال المصدر إن بارون قضى طفولته في شقة السقيفة الفخمة التابعة لعائلته في نيويورك وحضر مدارس خاصة مرموقة في مانهاتن.

وعندما تم انتخاب ترامب رئيسًا للولايات المتحدة وبدأ فترة ولايته في يناير 2017، بقيت ميلانيا وبارون في مانهاتن حتى يتمكن من إنهاء دراسته. وانتقل رسمياً إلى البيت الأبيض بعد بضعة أشهر.

وفي سبتمبر 2023، في مقابلة مع الصحفية الأمريكية ميجين كيلي، أشاد ترامب بابنه الأصغر. وقال “بارون رياضي جيد للغاية. إنه طفل جيد. إنه طفل حسن المظهر. إنه طالب عظيم”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى