كيف سيكون الجو اليوم الاثنين ..؟

سواليف
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار اليوم بحيث تقترب من مُعدلاتها السنوية، وفق موقع طقس العرب الإلكتروني.
وبحسب الموقع، تكون الأجواء ربيعية لطيفة إلى مُعتدلة في أغلب المناطق، وتميل إلى البرودة في الجبال، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتستمر مُثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل توالي درجات الحرارة انخفاضها، لتصبح الأجواء باردة وخاصةً في الجبال، وتتكاثر تدريجياً السُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة مع ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة في عمان من 25 إلى 12، وإربد: 26 إلى 12، جرش: 27 إلى 14، السلط: 23 إلى 10، عجلون: 22 إلى 9، الزرقاء: 27 إلى 13، المفرق: 27 إلى 11، مأدبا: 27 إلى 12، الكرك: 23 إلى 10، الطفيلة: 22 إلى 10، معان: 25 إلى 11، العقبة: 34 إلى 22، البحر الميت: 31 إلى 23.
ورجح الموقع أن يطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة نهار غد بحيث تصبح دون مُعدلاتها بنحو 4-5 درجات مئوية، وتكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال وأقل برودة في بقية المناطق، وغائمة جزئياً بسُحب على ارتفاعات مُختلفة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى