فيصل القاسم يطلق هاشتاق #سوريا_تقسم_بصمت

سواليف
بعد اعلان الميلشيات الكردية لمنطقة حكم ذاتي في سوريا استنكر ثوار سوريا هذا القرار الذي يهدف الى تقسيم سوريا الى دويلات ستبقى متناحره فيما بينها وبتخطيط من القوى العظمى لافشال اي توحد للثورة السورية.

الاكراد ومنذ بداية الثورة وباحزابهم الممثلة بحزب العمال الكردستاني الارهابي وحزب الاتحاد الديمقراطي وضعوا اياديهم بيد بشار الاسد واصبحوا احد الاذرع التشبيحية للنظام السوري.

منذ بداية الثورة السورية ضد المعتوه بشار اسد والاكراد يقاتلون الى جانب النظام السوري الذي اذلهم واهانهم منذ عقود بالاضافة الى تسليم عبدالله اوجلان الذي لايزال يقبع في السجون التركية بسبب ارتكابة العديد من الجرائم بحق تركيا.

والجدير باذكر ان الميليشيات الكردية احتلت العديد من المدن والقرى السورية وقامت بتهجير سكانها وارهابهم وقمعهم بالاضافة الى تصفيات ميدانية في تخطيط مسبق لهدفهم المنشود “ الفيدرالية “ ثم اعلان الانفصال فيما بعد.

ثوار سوريا خططوا لاسقاط بشار اسد، والميليشيات الكردية همها الوحيد جمع المال والسلاح للانفصال عن سوريا وكلمتهم المعهودة للشعب السوري “ فخار يكسر بعضو “ .

ولرفض هذا القرار الذي لم تعترف به اي دولة، اطلق الدكتور فيصل القاسم هاشتاق ( #سوريا_تقسم_بصمت ) استنكارا للمحاولات الدولية لابقاء بشار اسد على رأس السلطة في سوريا والمحاولات العبثية لتقسيم سوريا الى دويلات عرقية.

وانتشر الهاشتاق على نطاق واسع ونشره عدد كبير من الصفحات والشخصيات السورية والعربية لرفضهم لهذه المؤامرة القذرة التي تسعى لاركاع السورين وتقسيم وطنهم لحساب مصالح دول معينة او عرقيات محددة.

ويجزم ثوار سوريا ان سوريا لن تقسم مهما كلف الثمن، حيث قدم الشعب السوري الى الان اكثر من نصف مليون شهيد وسيقدم المزيد من اجل تحرير سوريا ورفض تقسيمها.
Screen-Shot-2016-03-17-at-19.42.51

Screen-Shot-2016-03-17-at-19.43.19

Screen-Shot-2016-03-17-at-19.43.36

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. وان حاول الكاتب بأسلوب ملتوي للترويج لعملية تفتيت سوريا وبالتالي تفتيت الوطن العربي عن طريق بث اشاعات الطابور الخامس هذه
    بالامس روج للتقسيم بسولافة اللامركزية واليوم هاتشظز “سوريا تقسم بصمت”
    أرجو ان لا يكون في التعليق ما يجرح شعور الجزيرة او شعور الكاتب

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى