فنانة سورية تهاجم أسماء الأسد

#سواليف

هاجمت الفنانة السورية #يارا_صبري زوجة رأس النظام السوري #أسماء_الأسد، واصفة إياها بالوقحة بعد لقائها المستفز للطفلة #شام واستغلال قضية إنسانية لتلميع صورة نظام تسببها بقتلها وتهجيرها وعائلتها.

وبعد أيام من لقاء أسماء الأسد للطفلة المكلومة من حرب النظام السوري وحلفائه ومن آثار #الزلزال خرجت الممثلة يارا صبري للرد على زوجة الرئيس سيء الصيت عربياً وعالمياً.

كما كتبت يارا صبري رداً على حركة القلب التي حاولت بها أسماء الأسد استغباء المشاهدين ضمن فيديو لها مع الطفلة شام: “ياسيدة اقترح الالتفات بقلبك الكبير إلى الأطفال المعتقلين في سجونكم المظلمة”.

وأضافت بمنشورها: “تحية إلى فخرنا أبطال الخوذ البيضاء .. إلا الوقاحة أعيت من يداويها” وأشارت إلى الطفلة شام والمعتقلة رانيا العباسي وعائلتها.

وفي منشور آخر ذكرت يارا : “ياسيدة ارسمي قلباً ولوحي بيديك لأطفال منسيين في سجونكم العفنة انتصار ياسين وإخوتها مثالاً”.
أسماء الأسد “سيدة وقحة”

واعتقل النظام السوري طبيبة الأسنان وبطلة الجمهورية في رياضة الشطرنج رانية العباسي ومثلها الآلاف الذين اختفوا ضمن معتقلات وسجون النظام.

وكانت رانية العباسي وزوجها عبد الرّحمن وأطفالهما الستّة قد اختفوا ضمن سجون النظام: ديمة وانتصار ونجاح وآلاء وأحمد وليان.

وعلق عزيز سوريا متفاعلاً: “الله يعجل بالعقوبة على ال الأسد وروسيا وايران … انتقاما لهي الطفلة ولمئات الالاف من البشر … ويحمي المستضعفين الباقيين … ويبدل حالنا”.

كما كتب حاتم: “سيدة البراميل قلبها أسود، هي أنثى الثعلب الماكر تحاول رسم إبتسامة خادعة بوجه طفلة لتلعب دور البطولة الإنسانية بإنقاذها”.

لكن المعلق أيد حديث يارا بأن أسماء الأسد “سيدة وقحة” لافتاً إلى أنها تسعى “لغسل وجه زوجها المجرم الملطخ بالدماء ولتكون وجبة إنسانية”.

كما علق أحد الرواد: “شكرا استاذة يارا لانك انت التجسيد الحقيقي للفنان ولانك صوت الحق، بينما خُذل الشعب السوري من كل اللذين اعتقدناهم يوما فنانين”.
بشار الأسد والشاورما

وكانت يارا صبري قد علقت على فيديوهات وصور ظهر فيها بشار الأسد وعائلته وهم يتناولون الشاورما في إحدى المناطق السورية.

وعلقت الممثلة الشهيرة: “إن لم تستح فاصنع ما شئت” وأضافت: “مو مشكلة بس بعد ما أكلتو طمنوا هالشعب المرفه البطران المفذلك”.

كما أردفت مخاطبة المجرم بشار الأسد وزوجته الداعمة لجرائم نظامه ومخابراته: “يا ترى لساتها طيبة الشاورما متل زمان ولا الطعمة اتغيرت؟”.

وفي ذلك الوقت تزامنت خطوة الأسد مع ارتقاء أكثر من 6 أشخاص بينهم 3 أطفال على الأقل نتيجة استهداف القوات الروسية والتابعة للنظام مدينة أريحا في ريف إدلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى