فتوى عبدالعزيز ال الشيخ حول انتحار النساء في حلب خوفا من الاغتصاب / فيديو

سواليف

أفتى مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ ، بحرمة انتحار النساء وقتلهن لأنفسهن؛ خوفاً من التعرض للاغتصاب على أيدي أفراد الميليشيات المتقاتلة في أماكن الصراعات.

كما أكد آل الشيخ, حرمة إقدام الرجال على قتل بناتهم وزوجاتهم؛ خوفاً من تعرضهن للاغتصاب، مشيراً إلى أنه لا يجوز قتل النفس التي حرم الله إلا بالحق.
وأضاف، في مداخلة هاتفية على قناة “سعودي 24″، أن على المسلمين والمسلمات في مناطق الحروب أن يستعينوا بالصبر حتى يكتب الله لهم الفرج.
يُشار إلى أن فتوى المفتي تأتي بالتزامن مع تداول أنباء وشائعات، حول طلب الأهالي في حلب فتوى من علماء المسلمين تبيح لهم قتل نسائهم؛ لحمايتهن من الاغتصاب من قِبل النظام السوري والميليشيات الإيرانية والروسية الموالية له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياحجي…جزاك الله كل خير …قل كلمة تستثير بها نخوة حكام العرب والمسلمين ..ان كان عندهم نخوه.. للدفاع عن شرف وعرض بناتهم واخواتهم وامهاتهم في حلب وفي سوريا والعراق وفي بلاد المسلمين من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب تنتهك اعراض المسلمات الطاهرات العفيفات على ايدي العلوج من امة الزندقه والكفار ..مسلمات المانيمار …الروهينجا ومسلمات الفلبين وجميع المسلمات في جميع انحاء العالم…قل كلمة ياشيخ لوجه الله تستثير بها نخوة حكام المسلمين …رب وامعتصاه انطلقت ملء افواه الصبايا اليتم لامست اسماعهم لكنها لم تلامس نخوة المعتصم …..فتاوى فتاوى فتاوى ونحن اضلّ من حمار الحكيم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى