ظهور صادم لإيمان البحر درويش بعد غياب عامين

#سواليف

صدمت أمنية ابنة الفنان #إيمان_البحر_درويش كل متابعيها من محبي #المطرب الشهير و #نقيب_الموسيقيين الأسبق، بعدما نشرت أحدث صورة لوالدها، وهو على سرير #المرض، في حالة صحية متأخرة بعدما فقد الكثير من وزنه وشعره، وتغيرت ملامح وجهه كثيراً لدرجة أن البعض شكك في صحة الصورة.

وعرضت أمنية إيمان البحر درويش الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، في أول ظهور لوالدها بعد غياب عامين كاملين، وعلقت عليها قائلة: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش».

وفي وقت سابق، كتبت أمنية إيمان البحر درويش، ابنة الفنان إيمان البحر درويش، منشوراً، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، كشفت من خلاله عن مكان وجود والدها، مؤكدة أنه تعرض لانتكاسة صحية دخل على إثرها للعناية المركزة.

وكتبت أمنية ابنة إيمان البحر درويش: «والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها، يدخل يكتب فين إيمان البحر؟ أبويا بخير، ومش تحت سيطرة حد، ولكن هو في #العناية_المركزة؛ علشان حصل له انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله».

نقابة المهن الموسيقية تبحث عن إيمان البحر درويش
وفور نشر الصورة أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن موقف النقابة من الفنان إيمان البحر درويش، وقال محمد عبد الله: «نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يسعى في الوقت الحالي إلى الوصول لأرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة».

وبعدها بادر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بطلب مساعدته للوصول إلى أسرة إيمان البحر درويش، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك: «بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورة للفنان إيمان البحر درويش، في حالة مرضية صعبة جداً، يصعُب عليَّ نشرها».

وأضاف مصطفى كامل: «من يعرف أي رقم من أرقام أسرته؛ يرسله لي في أسرع وقت، حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى