ما هي أفضل 10 أماكن يمكنك زيارتها هذا العام ؟

إن كنت ممن يفكرون في السفر بغية الحصول على اجازة في 2016، فيمكنك أن تطلع على تلك القائمة التي أعدها موقع تريب أدفيسور لأفضل 10 أماكن يمكن التخطيط لزيارتهم في العام الجاري، وهي بالطبع كلها أماكن غاية في الروعة والتميز :

10- أوبود – اندونيسيا : تعتبر وجهة مميزة وتشتهر بما يوجد بها من حقول أرزق لا متناهية، قرود، نواد صحية ومجموعة من المراكز الثقافية الرائعة للغاية.

9- نيويورك – الولايات المتحدة : تشتهر بنشاط التسوق الرائع والمميز في فيفث أفينيو، ناطحات السحاب الرائعة في مانهاتن، وكذلك متحف متروبوليتان الرائع للفنون.

8- هانوي – فيتنام : تعد واجهة مميزة لمن يمتلكون روح المغامرة، خاصة في ظل ما تتسم به تلك المدينة من أجواء ساحرة وصاخبة، إلى جانب وجود عدد من الحدائق، البحيرات، الشوارع الظليلة وما يزيد عن 600 معبد تضيف لجاذبية المدينة.

7- روما – ايطاليا : تعد وجهة مميزة لمحبي رياضة المشي، خاصة وأن المدينة تعج بالسحر المميز في ظل ما يتوافر فيها من أماكن تعكس إرثها الفني، المعماري والثقافي.

6- براغ – جمهورية التشيك : تعرف باسم مدينة المئة برج وتشتهر بآثارها التاريخية والثقافية الاستثنائية كساحة المدينة القديمة، المباني الملونة والكنائس والمعابد.

5- سيم ريب – كمبوديا : توصف بأنها بوابة العالم القديم. وتشتهر بما يوجد فيها من أطلال تعرف بأطلال أنغكور، قرى عائمة توجد فيها حقول أرز ومحميات طيور نادرة.

4- باريس – فرنسا : تعرف بكونها مدينة الحب، الفن، الموضة، الثقافة وفن حسن الأكل.

3- مراكش – المغرب : توجد فيها مساجد، قصور وحدائق، وهي مدينة تعود للقرون الوسطى، وتعج بالأسواق التي تبيع المنسوجات، الأطعمة والأواني والمجوهرات.

2- اسطنبول – تركيا : تتسم بألوانها وحيويتها، وهي مزيج بين العالم القديم والعالم المعاصر، إلى جانب ما تشتهر به على صعيد المساجد القديمة والأسواق المميزة.

1- لندن – المملكة المتحدة : تحفل بالعديد من المعالم المميزة التي يحرص السياح على زيارتها مثل عجلة لندن آي، متحف مدام توسو للشمع، ساعة بيغ بين ونهر التيمز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى