ضبط عصابة للإتجار بالبشر في مصر مرورا بالأردن

سواليف

أمرت النيابة المصرية امس الخميس، بحبس ضابط شرطة بجوازات مطار القاهرة الدولي وشخصين يحملان الجنسية السعودية بتهمة تزوير تاشيرات والاتجار بالبشر، مرورا بالأردن.

وقالت التحقيقات وفقا لما نشرته مواقع إخبارية مصرية أنه وردت معلومات بمكافحة جرائم الاموال العامة والتهريب بمطار القاهرة، عن ضبط تشكيل عصابى من الاشخاص بينهم سعوديين للاتجار فى البشر والهجرة غير الشرعية، عن طريق التواطؤ مع مصريين لإدخال فتيات الى أرض البلاد عبر الاردن بصفة خادمات وبيعهم داخل البلاد وإثبات خروجهم من البلاد عن طريق التزوير بمعرفة مندوبين لشركات سياحية بالتواطؤ مع احد العاملين بالمطار.

وأضافت التحقيقات أنه من خلال مراقبة حركة السفر والوصول تبين دخول السعوديان الى البلاد عن طريق الاردن وبصحبتهم ثلاثة فتيات اندونيسيات تم اثباتهم على جوازاتهم الشخصية بصفة خادمات.

وأشارت التحقيقات إلى قيام المتهمان السعوديان بالحضور لميناء القاهرة الجوي لمغادرة البلاد على الخطوط السعودية الرحلة رقم 104 بدون الخادمات.

كما كشفت التحقيقات إلى أن المتهم الأول أقر بصحة الواقعة مؤكدًا أنه من خلال أحد اصدقائه في السعودية من مصر وطلب منه الثانى الذهاب إلى الاردن لإحضار فتيات على إنهن خادمات والدخول بهن إلى الأراضى المصرية وتسليمهن والحصول منه على ألف دولار مقابل تلك العملية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى