عمليات نوعية للقسام والسرايا ضد الاحتلال

#سواليف

أعلنت #كتائب_القسام عن تنفيذ #عمليات #نوعية ضد #جيش_الاحتلال في #محاور #القتال في غزة حيث قالت ، إنها استهدفت دبابة #ميركافا 4 بقذيفة الياسين 105 خلف مدارس أبو زتون ودبابة #ميركافا 4 أخرى في مخيم #جباليا.

كما تمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية خاصة بجوار عمارة حبوب في مخيم جباليا شمال القطاع، وإيقاع أفرادها ما بين قتيل وجريح .

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة “رعدية” في قوة من الجنود الصهاينة قرب عين نفق شرق مخيم جباليا شمال القطاع وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأعلنت كتائب القسام، ، أنها استهدفت دبابتين من نوع “ميركافا 4” بقذيفتي الياسين 105 بمحيط مسجد الإمام علي شرق مخيم جباليا.

كما قالت كتائب القسام إن مقاتليها قنصوا جنديا إسرائيليا ببندقية الغول القسامية في منطقة المشروع شمال شرق معسكر جباليا، إضافة إلى تفجير منزل مفخخ ضم قوة إسرائيلية خاصة في مخيم جباليا

من جهتها أعلنت #سرايا_القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- أنها استهدفت بصاروخ موجه تجمعا لجنود وآليات إسرائيلية متوغلة في منطقة تبة زارع شمال شرقي مدينة رفح.

كما عرضت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد قالت إنها لإطلاق رشقة صاروخية من محور التقدم شمال غزة اتجاه مستوطنة سديروت.

وتضمنت المشاهد عملية التجهيز، ثم إطلاق الرشقة الصاروخية من قِبل مقاتلين في سرايا القدس.

وأظهر الفيديو، الذي عرضته قناة الجزيرة، عبارة “إن المقاومة فكرة لا تموت وجذوة مستمرة”.

كما أعلنت سرايا القدس أنها استهدفت بصاروخ موجه تجمعا لجنود وآليات إسرائيلية متوغلة في منطقة تبة زارع شمال شرقي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى