خليل عطية مدافعاً عن فيصل الفايز: “قامة وطنية” يتعرض لقصف عشوائي وحملة ظالمة

سواليف

اظهر النائب خليل عطية دفاعاً كبيراً عن رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز بعد الإنتقادات اللاذعة التي وجهت للفايز اثر مقابلته مع قناة روسيا اليوم والتي اعتبر عدد من الأردنيين انها حملت اهانات كبيرة بحقهم.

ووصف عطية التعليقات التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي بانها حملة ظالمة ومنفعلة تستهدف قامة وطنية كبيرة من وزن فيصل الفايز وقق كلام عطية.

وأضاف عطية بأن حمى التفاعل الالكتروني في باتت تميل مجددا للشطط في التحريف والتعليق والنقد بعيدا عن الموضوعية وفق وصفه.

كما تثبت بان مثل هذا القصف العشوائي لا يضر فقط بالوطن بل بالمواطن ايضا خصوصا وان التعليقات التي طالت مقابلة تلفزيونية مسجلة لدولة الاخ الفايز تبدو اقرب للنميمة السياسية منها إلى مناقشة افكار وآراء الرجل، حيث تم تحريف ما قاله عدة مرات وتعرض للنقد غير الموضوعي وبدون مبرر وعلى اساس شائعة اطلقها فلان او علان.

واعتبر عطية انه لا مصلحة بما سماه القصف العشوائي الذي يستهدف رموزه، ولا مصلحة للأردنيين بان يبقى عقال التواصل منفلتا على هذا النحو يراكم الشائعات وينتهك احيانا المحرمات ويعتدي على الخصوصيات وينحرف بالعبارات والكلمات دون مشروعية مهنية او موضوعية في المعنى والمبنى حسب عطية.

واعلن عطية أنه يتضامن مع فيصل الفايز مطالباً الشعب بالتمييز ما بين الغث والسمين.

واكد على تأيديه الكامل لحرية الرأي والتعبير والنقد الموضوعي وأنه يرفض الافتراءات والفبركات والإساءات والاتهامات بدون دليل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى