شاهد أحدث صورة للسيدة فيروز

#سواليف

نشرت المنتجة #ريما_الرحباني، أحدث صورة لوالدتها الفنانة الكبيرة #فيروز، بعد اختفاء تام منذ الاحتفال بيوم ميلاد المطربة اللبنانية في 20 من شهر نوفمبر من العام الماضي، ولم تكشف ريما تاريخ التقاط الصورة أو مناسبتها، واكتفت بوضع تعليق تضمن مزاحاً مع متابعيها.
ريما نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، ووضعت توقيعها عليها لضمان عدم اقتباسها، وعلقت عليها قائلة: «وتراجع حساب العتيق ببالها.. طبعا بآيفون ريما»
يُذكر أن آخر ظهور للسيدة فيروز كان في شهر نوفمبر من العام الماضي، عندما احتفلت ابنتها ريما الرحباني بيوم ميلاد والدتها الـ87، في موعده الحقيقي الموافق الـ20 من نوفمبر، وليس 21 كما هو شائع وموثق رسمياً، ونشرت مقطع فيديو للسيدة فيروز وهي تطفئ شمعة واحدة، وتنظر بابتسامة خجول لهاتف ابنتها، وبعدها نشرت مقطعاً نادراً يعود للعام 1989 من بروفات أغنية «مصر عادت شمسك الذهب».
ريما دشنت الاحتفال بيوم ميلاد والدتها، ونشرت مقطع فيديو من تصويرها، يظهر السيدة فيروز وهي تضيء شمعة وحيدة على كعكة ميلادها، وتنظر إلى الكاميرا بابتسامة خجولة، بينما تصدح أغنية يوم الميلاد في الخلفية، قبل أن يختتم المشهد بصوت ضحكتها.
وأعقبتها بنشر مقطع فيديو نادر لوالدتها في أثناء البروفة التحضيرية لأغنية «مصر عادت شمسك الذهب»، وعلقت عليها ريما قائلة: «ومني أنا هدية من أرشيفي غنية، مَنتَجتا خصيصاً، عشانكو تحية مصر -تموز ١٩٨٩، تصوير مونتاج وإخراج ريما عاصي الرحباني، ميرسي، ميرسي، عقبال كل سنة، ميرسي».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى