اتحاد كرة القدم يواصل ترتيباته لمباراتي «سنغافورة والعراق»

عمان – الرأي – واصل اتحاد كرة القدم انجاز تحضيراته لاستقبال مباراتي المنتخب الوطني مع كل من سنغافورة والعراق في الجولتين الرابعه والخامسة من تصفيات كاس العالم واللتان ستقامان على ستاد عمان في 11 و15 من الشهر الجاري.
وترأس خليل السالم امين سر الاتحاد اجتماعا موسعا لكافة مدراء واقسام الاتحاد بحث خلاله مختلف التفاصيل المتعلقة بترتيبات المباراتين ومؤكدا على توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين ومجلس الهيئة التنفيذية بان يأتي التنظيم بما يتناسب مع حجم وأهمية المباراتين وحجم الإقبال الرسمي والشعبي المتوقع لحضور اللقائين.
وشدد السالم على اهمية الانباط الكامل والتعاون المطلق مع الشركة التي سوف تتولى تنفيذ عملية الدخول لكافة مداخل ستاد عمان وداخلة بما يعزز من نسبة النجاح التنظيمي.
وقدم احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية ومهند محادين مدير التسويق والمهندس محمد ابوالسمك رئيس قسم الفعاليات شرحا تفصيليا عن كافة الامور التنظيمة وخاصة فيما يتعلق بدخول الحضور للمباراة وبما يرفر لهما اعلى درجات الراحة والسلامة.
وجرى استعراض كافة احتياجات الضيوف من المراقبين والحكام ووفد منتخب سنغافورة، كما اشاد اسامة طلال مدير المنتخب لما وفره اتحاد سنغافورة لوفد المنتخب الوطني خلال مباراة الذهاب التي جمعت المنتخبين، وجرى الاتفاق على كافة التفاصيل والتي سيتم عرضها خلال الاجتماع الرسمي والذي يعقد عند 11 صباح اليوم بمقر اتحاد كرة القدم برئاسة محمد عليان نائب رئيس الاتحاد وبحضور المسؤولين عن الجهات الامنية والجهات ذات العلاقة ويعقبة جولة ميدانية على ارض الواقع.
وحدد خلال الاجتماع اماكن الجلوس الجمهور الأردني والعراقي والسنغافوري في مباراة الفريقين الشقيقين، حيث في المباراة الاولى امام سنغافورة يجلس الجمهور الأردني في الدرجة الخاصة يسار والدرجة الاولى يمين والدرجة الاولى يسار (للعائلات) والدرجة الثانية، في حين حدد للجالية السنغافورية الدرجة الخاصة (يمين).
وعلى صعيد مباراة الاردن والعراق حدد لجماهير المنتخب الوطني الدرجة الخاصة (يسار) والدرجة الخاصة (يمين) والدرجة الاولى (يمين) والدرجة الاولى (يسار للعائلات) والدرجة الثانية، للجالية العراقية الدرجة الثانية ( منطقة مخصصة ).
وجرى التأكيد على عدم فتح البوبات مجانية أمام الجمهور، في حين حددت اسعار التذاكر وفقاً لما يلي: الدرجة الاولى ثلاثة دنانير، الدرجة الثانية دينارين ، الدرجة الخاصة 20 دينار.
وكان الاتحاد طرح بيع بطاقات الدخول على الجمهور اعتبارا من يوم الاحد الماضي وبكافة مدن الممكلة، حيث تباع التذاكر في الأماكن التالية: (محطة المناصير للمحروقات) في اربد وماركا وطبربور وشارع الجامعة والزرقاء، و(لومي سوبرماركت-محطة المناصير) في شارع المطار والسلط وسحاب وتلاع العلي، و مطاعم (تشيلي وويز) في الدوار السابع والشميساني والفحيص ومرج الحمام والصويفية وجبل الحسين وعبدون، ومحال (فيزا فيز) في فروعه بالعقبة وعبدون والبحر الميت، و(مطاعم السفراء) في الهاشمي والصويفية، والجامعة الاردنية ( داخل حرم الجامعة) و(كلية القدس) شارع المطار، و(شركة الاتصالات الاردنية – أورانج) في الشميساني وتلاع العلي ومكه مول وصويفية وصويلح والبيادر والرصيفة والوحدات والخيام وماركا والأشرفية وجبل الحسين وسحاب والرمثا وإربد المركزي وإربد شارع الجامعة والزرقاء ش.الملك حسين والزرقاء المركزي والمفرق وسيتي مول، الى جانب (ستاد عمان الدولي) في كافة اكشاك بيع التذاكر (قبل المباراة بـ3 ايام).

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى