رسميا.. هازارد يعتزل كرة القدم في عمر الـ32 عاما

#سواليف

أعلن الدولي البلجيكي إيدن #هازارد البالغ عمره 32 عاما، اعتزاله #كرة_القدم على الصعيد الاحترافي، وذلك في بيان عبر حسابه على تطبيق إنستغرام اليوم الثلاثاء.

وقال هازارد لاعب ريال مدريد السابق في بيانه: “يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب. بعد 16 عاما وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم #محترف”.

وأضاف: “لقد حققت حلمي ولعبت واستمعت في الكثير من #الملاعب حول العالم. خلال مسيرتي كنت محظوظا بمقابلة مدربين وزملاء رائعين. شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة وسأفتقدكم جميعا”.

ورغم مشاركته المحدودة مع ريال مدريد، فقد توج هازارد بالعديد من الألقاب مع النادي الإسباني بينها دوري أبطال أوروبا ولقبين للدوري المحلي.

ورحل هازارد عن ريال مدريد في يونيو/ حزيران الماضي بعد فسخ عقده قبل موسم من نهايته، حيث مر الجناح البلجيكي بأربعة مواسم كارثية منذ انضمامه قادما من تشيلسي.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في 2019 في أغلى صفقة انتقال للنادي، لكنه عانى من العديد من الإصابات وفشل في التأقلم مع الفريق.

وأضاف هازارد: “أود أيضا أن أتوجه بالشكر للأندية التي لعبت لها: ليل وتشيلسي وريال مدريد وكذلك للاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاختياري في المنتخب الوطني”.

واختتم هازارد: “الآن حان الوقت للاستمتاع مع أحبائي وخوض تجارب جديدة. أراكم قريبا خارج الملعب يا أصدقائي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى