رئيس مجلس ادارة قناة المملكة يستقبل نقيب المهندسين الزراعيين الفلاحات ونائبه

سواليف

استقبل علي العايد رئيس مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة ( #قناة_المملكة ) في مكتبه في مقر القناة المهندس عبد الهادي #الفلاحات #نقيب_المهندسين_الزراعيين ونائبه المهندس نهاد العليمي .

وأكد الفلاحات على أهمية الرسالة الاعلامية التي تجسّد القيم الأصلية للمجتمع الأردني، وتحمي النسيج الاجتماعي، وتحافظ على الوحدة الوطنية ؛ مع الانحياز للقضايا العربيّة والإسلاميّة، ليكون إعلاماً فاعلاً منافساً ومؤثراً، قادراً على خدمة المواطن وحمل رسالة الوطن .

وأضاف نريد بناء نظام إعلامي أردني يخدم أهداف الدولة الأردنية ويعبر عن ضمير الوطن وهويته بكافة فئاته وأطيافه وتعكس إرادته وتطلعاته وتتيح لوسائل الإعلام الاردني القدرة على التنافس مع وسائل الإعلام الأخرى.

وشدد الفلاحات على ضرورة البحث والتحري عن المعلومات الحقيقية عند مناقشة القضايا التي تهم الشان الوطني والزراعي تحديدا لما للمعلومة الغير دقيقة من اثر كبير في زعزعة الأمن المجتمعي .

وركز الفلاحات على تشجيع التعددية واحترام الراي والراي الاخر وذلك من خلال عرض وجهات النظر المختلفة في مناخ من الاستقلالية والحرية المسؤولة.

واكد الفلاحات حرص النقابة على التعاون مع قناة المملكة في القضايا التي تتعلق بشأن القطاع الزراعي واستعداد النقابة لتزويد القناة باسماء الخبراء والمختصين في هذا المجال للعودة اليهم عند الحاجة .

واشاد العايد بالنقابة والدور الوطني والمهني الكبير التي تقوم بها النقابة من خلال مهندسيها الذين يخدمون في كافة الاماكن ويقدمون الخدمات لابناء وبنات الوطن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى